التخطي إلى المحتوى
القرني يتورط بسبب ناقة.. وحرب شعواء تشتعل ضده في تويتر.. التفاصيل كاملة
القرني

الخليج فايف.. تحت عنوان ” القرني يشتري ناقة بأربع ملايين”، دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاغاً عبر فيه أبناء المملكة عن انزعاجهم وغضبهم من قيام الدكتور عائض القرني بشراء ناقة من خلال أحد المزادات ودفع ثمناً لها أربعة ملايين ريال، بحسب ما تناقلت وسائل الاعلام أمس الإثنين.

وتباينت آراء المغردين عبر “تويتر”، إذ رآه بعضهم أن هذا الأمر حقاً مشروعاً للقرني في حال صح الخبر، وكتب مغرد اسمه زيد: “فلوسه وهو حر فيها اشترى ناقة اشترى طيارة انتم وش دخلكم”.

في حين لم يستغرب البعض الآخر من قيامه بمثل هذا الأمر، وغرد مبلش قائلاً: “رأس مالها الفعلي كتاب لا تكبرون الموضوع”، وكتب آخر ساخر: “لا تحزنوا يمكن يريد ذبحها لمسلمي الصومال”، خاصة وأن الداعية الإسلامي سبق ونشر تغريدات كثيرة حول الصومال وانتقد هدر النعم في المملكة مقابل مشاكل هذ البلد.

وأمام موجة الانتقاد هذه والحرب على توتير، كتب القرني على حسابه الرسمي في “تويتر”، أن الخبر عار عن الصحة وأن من نشر هاشتاغ بأنه اشترى ناقة بأربعة ملايين ريال هو كذاب أشر ومفتر، وأضاف :”اللهم إنّا نجعلك في نحره، ونعوذ بك من شره”، وختم محذراً: “لا تصدقوا الإشاعات ولا تنجرفوا خلف الأكاذيب”.

وكان عبدالرحمن البشري كتب في تغريدة له أعاد نشرها القرني على حاسبه، أوضح فيها أن مكتب الدكتور عائض القرني يستعد ومن خلال عدة محامين على رأسهم المحامي ماجد قاروب لمقاضاة مروجي شائعة شراء لناقة بأربع ملايين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *