التخطي إلى المحتوى
عبدالفتاح السيسي يعرض مساعدة المملكة في هذا الأمر .. و السعودية ترفض والسبب!!!

الخليج فايف..صرح اللواء أحمد عسيري المتحدث باسم قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن مستشار وزير الدفاع السعودي في حوار على قناة العربية بأن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي عرض على المملكة العربية السعودية والتحالف تقديم مقاتلين من الجيش المصري للانضمام إلى الحرب، من أجل استعادة الشرعية باليمن.

حيث أوضح اللواء عسيري خلال مفابلة في برنامج يقدمه تركي الدخيل مدير قناة العربية بأن عرض الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على الحكومة المصرية من 300 إلى 40 ألف جندي كقوات برية، مشيراً أن منهجية العمل في اليمن بعدم وضع قوات غير يمنية على الأرض اليمنية.

وتابع عسيري بأن الجيش المصري يشارك بقوات جوية وبحرية ضمن قوات التحالف العربي من أجل دعم الشرعية في اليمن.

وتجدر الإشارة أن أشار أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة الدكتور معتز بالله عبدالفتاح منذ وقت سابق بأنه يتمنى بأن يكون هناك لقاء قريب يجمع كلاً من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مؤكداً على أهمية هذا اللقاء من أجل عودة العلاقات الثنائية مرة أخرى بين البلدين.

حيث أوضح عبدالفتاح أثناء حلقته من برنامجه حلقة الوصل الذي يذاع عبر قناة on live الفضائية بأنه تكمن أهمية هذا اللقاء بين العاهل السعودي والرئيس المصري في قطع أي فرصة على الغرب في التدخل في الشئون العربية وحل الأزمة بينهما.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *