خليجي

خليجي متهم في الامارات بقتل زوجته عمداً بعد رميها من السيارة ….التفاصيل

الخليج فايف.. قررت محكمة جنايات الظفرة في دولة الإمارات تأجيل النظر في قضية شخص خليجي متهم بقتل زوجته بشكل متعمد، بعدما دفعها إلى خارج السيارة أثناء سيرها بسرعة كبيرة وذلك بعد نشوب مشاجرة بينهما، الأمر الذي تسبب في وفاتها.

 

وأجلت المحكمة النظر بقضية الخليجي إلى جلسة 30 أبريل (نيسان) الجاري، تلبية لطلبات الدفاع، ومن أجل عرض المتهم على طبيب شرعي واستدعاء الأحير لسماع أقواله في تقرير خاص بوفاة الزوجة، بحسب ما نقلت صحيفة الاتحاد الإماراتية.

 

ووجهت النيابة العامة إلى المتهم تهمة قتل زوجته بشكل تعمد، بعد قيامه بدفعها إلى خارج السيارة التي كانت تسير بسرعة كبيرة، ما تسبب في وفاتها.

 

محامي الزوج طالب ببراءة موكله، متذرعاً بعدم توفر أركان الجريمة وعدم وقوعها أصلاً، لأن أوراق القضية لا تتضمن أي دليل مادي يمكن الركون إليه بقيام المتهم بهذا الفعل، مطالباً في الوقت نفسه بتعديل وصف القضية لتصبح حادث مروري بدلاً من قتل، ونوه المحامي لعدم معقولية الواقعة بالشكل الذي صورته النيابة، مشيراً إلى أن المتهم كان يقود السيارة وبجلس بجواره طفلان ومن بعدهما الزوجة التي كانت بالقرب من باب السيارة الآخر، مضيفاً بأن هذا الوضع لا يمكن أن يساعد المتهم على فتح باب السيارة، وخاصة وأنه هو يقود بسرعة كبيرة، ثم يقوم بدفع المرأة إلى الخارج بنية قتلها بعد وقوع خلافات بينهما.
وقدم الدفاع طرحاً آخراً لقضية الخليجي موضحاً خلال أنه بعدما وقعت المشاجرة بين المتهم وزوجته، وخلال ثورة غضبه قام بإلقاء حقيبتها من السيارة إلى الخارج، الأمر الذي أغضب الزوجة بدرجة كبيرة حتى أنها وأثناء دوران الزوج ورجوعه بالسيارة إلى الخلف لاسترجاع الحقيبة مرة أخرى فتحت الزوجة باب السيارة فاختل توازنها بسبب حجمها ووقعت من السيارة، وتوفيت بسبب السرعة التي كان المتهم يقود بها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *