الملحقية

تحذير شديد اللهجة توجهه الملحقية الثقافية السعودية في أميركا وتدعو الجميع للحذر

الخليج فايف... في ظل الوضع الأمني المضطرب، دعت الملحقية الثقافية السعودية في أميركا، صباح اليوم الإثنين، جميع المبتعثين والمبتعثات في ولاية أوهايو، وتحديداُ في مدينة كليفلاند لأخذ الحيطة والحذر.

 

وأعاد حساب الملحقية الرسمي على “تويتر” نشر تغريدة صادرة عن شرطة كليفلاند، أوضحت فيها إنها تبحث عن مسلح خطير بث مؤخراً شريطاً مصوراً، يظهر فيه وهو يقتل رجلاً مسناً، ويوضح أيضاً أنه قتل 15 آخرين.

وأقدم رجل أمريكي اسمه ستيف ستيفنز على قتل رجل مسنّ في أحد شوارع كليفلاند بالولايات المتحدة الأمريكية، ولم يكتف بذلك بل صور جريمته وبثها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ومن ثم ألحقها بمقطع فيديو آخر مليء بالكلمات البذيئة وبعبارات الشتم التي تلفظ بها هو يقود سيارته، كما أكد أنه قتل 15 شخصاً حتى الآن، وأنه مستمر في عمليته وينوي قتل ضحايا آخرين.

عبر نجل المسن القتيل، لوسائل الاعلام عن صدمته لقتل والده الذي يبلغ 87 عاماً، دون ذنب ولا مبرر لهذا الإجرام.

الجدير ذكره أن الأجهزة الشرطية في أوهايو الأميركية، نشرت صورة الرجل على جميع النقاط والمراكز الأمنية؛ من أجل المساعدة في التوصل إلى القاتل.

 

وتذكّر هذه الجريمة البشعة، بحادثة مشابهة وقعت في شهر يناير (كانون الثاني) الماضي، ووجهت حينها الاتهامات لأربعة من السود في شيكاغو بعد اقيام بمهاجمة شاب أبيض مقعد في الـ 18 من عمره وتهكموا عليه بألفاظ عنصرية، وبث يومها الهجوم على فيسبوك لايف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *