الأمير

بعد علمه بهذا الأمر …… الأمير محمد بن سلمان يجري مكالمة هاتفية عااجله

الخليج فايف..قام الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اليوم الاثنين بتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد الرقيب علي بن محمد ضامري عبر اتصال هاتفي.

وقد نقل سمو الأمير محمد بن سلمان لأسرة الشهيد ضامري مواساة وتعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز و سمو الامير محمد بن نايف ولي العهد.

ومن جانبه أعرب والد الشهيد علي بن محمد ضامري وجميع أفراد أسرته عن مدى شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي ولي العهد على اتصاله الهاتفي، مشيراً بإنه هذا الأمر ليس غريب على الأسرة المالكة، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ المملكة وقيادتها الرشيدة.

وتجدر الإشارة أن قام أهالي قرية رمادة خلب في محافظة المسارحة في منطقة جازان بتشيع جنازة الشهيد الرقيب علي محمد حسين ضامري قبل يومين، والذي استشهد أثناء دفاعه عن وطنه بعد اشتباكات على الشريط الحدودي مع مليشيات الحوثي والمخلوع صالح، حيث أصيب 3 مرات إلا إنه عاد للجبهة لينال الشهادة الني كان يطلبها من المولى عز وجل.

ومن الجدير بالذكر أن رجال أمن المملكة العربية السعودية يقدمون أرواحهم فداء للوطن وحمايته من الإرهابين، فمنذ فترة سابقة أعلن المتحدث الأمني باسم وزارة الداخلية بتعرض أحد المراكز الحدودية في قطاع ظهران الجنوبي في منطقة عسير لمقذوف عسكري قد أطلقته العناصر الحوثية من داخل الأراضي اليمنية.

وأضاف المتحدث الأمني بأن شظايا المقذوف نتج عنها استشهاد الجندي عطا الله ياسين عطا الله العنزي بحرس الحدود، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويتقبله من الشهداء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *