التخطي إلى المحتوى
هااام… هذا ما قاله أمير الرياض بخصوص البطالة ورؤية البلاد لحلها
أمير

الخليج فايف.. قلل الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة الريـاض، من أهمية مشكلة “بطالة السعوديين”، وطالب بعدم اعتبارها “قضية هدامة”، باعتبار أنه أمر موجودة في كل دول العالم، والمطلوب محاولة تحسين الوضع وتنظيمه تنظيمه، بحسب ما نقلت جريدة الرياض.

وتابع أمير منطقة الرياض، أنه باعتقاده أن وزارة الخدمة المدنية ووزارة العمل والجهات المختصة تنظر للقضية نظرة بحث وتقرير مصير للوصول إلى الوضع المرجو.
وجاء كلام الأمير فيصل بعد رعايته أمس الأحد في مركز الملك سلمـان للمؤتمرات لحفل الخريج والوظيفة الـ 21، والذي تم تنظيمه من قبل معهد الإدارة العامـة.

وأشاد الأمير فيصل بن بندر بتاريخ المعهد، قائلاً إنه نفذ إنجازات رائعة بمجال التنمية البشرية، وهذه التنمية في المعهد الإدارة لعبت دوراً كبيراً، وأفادت كل من القطاع الحكومي والقطاع الخاص، مخصصاً بالمديح وزير الخدمة المدنية الذي يولي المعهد عناية كبيرة باعتباره رئيس مجلس إدارته، وأيضاً مدير عام المعهد وإدارة المعهد.

الجدير ذكره أن الحفل بدأ أمس بمسيرة الخريجين، إذ تقدم أوائل الدفعات والمتفوقين هذه المسيرة، بعدها ألقى الدكتور مشبب بن عايض القحطاني مدير عام المعهد، كلمة تطرق فيها لهذ الحفل الذي يخرج ألفٍ وثلاثةٍ وخمسينَ (1053) خريجاً وخريجة من خِلالِ خضوعهم لأربعةَ عشرَ (14) برنامجاً إعدادياً، قام بها المعهدُ هذا العام، موضحاً أن الخريجي تلقوا عدداً من الفرصِ والعروضِ المميزةِ، بلغت ألفين وثَلاثَمائةٍ وسبعينَ (2370) عرضاً من مُختلِفِ شركاتِ ومؤسساتِ القطاع الخاص.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *