التخطي إلى المحتوى
بالفيديو: سطو مسلح وجريمة غامضة بحي النسيم بالرياض
سطو مسلح وجريمة غامضة بحي النسيم بالرياض

الخليج فايف…سطو مسلح وجريمة غامضة بحي النسيم بالرياض، تداول رواد ونشطاء التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وثق عملية إجرامية في أحدى محطات الوقود بحي النسيم، بالعاصمة السعودية الرياض، حيث ظهر خلال  الفيديو 4 أشخاص يستقلون سيارة، ونزلوا من السيارة واعتدى  على أحد الأشخاص كان وافقاً بجوار سيارتهم.

سطو مسلح وجريمة غامضة بحي النسيم بالرياض

ونقلاً عن مصدر مطلع، أعلن تفاصيل عن عملية السطو المسلح، حيث صرح بأن ثلاث أشخاص نزلوا من السيارة ، وقاموا في محاولة منهم بتكبيل ” المجني عليه” والتعدي عليه ، وقام المجني عليه محاولاً الفرار منهم، ولكنهم لم يعطوا له فرصة الفرار وأسرعوا خلفه وقاموا بطرحه أرضاً، وانهالوا عليه بالضرب المبرح، حتى أنه لم يتمكن من الدفاع عن نفسه.

هذا وقد ظهر في مقطع الفيديو ، وجود شخص رابع، كان له دور أساسياً وهو أنه كان يهدد أي شخص يحاول أن يقترب منهم، وظهر وهو في حركات مستمرة بذاهبه يميناً ويساراً في محاولة للتعتيم على ما يحدث ، وعلى الرغم من وضوح تلك الحادثة أمام الجميع وعلى سمع ومرأى الجميع ، إلا أنه لم يتمكن أي شخص من التدخل للدفاع عن الرجل ” المجني عليه”

حي النسيم

حي النسيم  هو حي متواضع ومن الأحياء القديمة في مدينة الرياض ، ويشكوا ساكنوه من انتشار الجريمة قديماً أما حالياً أصبحت أقل . ويقع حي النسيم غرب حي النظيم على مساحة 4 كيلومتر مربع تقريباً،كما ينقسم حي النسيم لقسمين غربي وشرقي ويسكن به لا يقل عن 150000 نسمة تعتبر الأعلى بين أحياء الرياض .

كما يتميز  حي النسيم بوجود كافة نواع المتاجر ويوفر لساكنيه جميع احتياجاتهم اليومية ، يقع مستشفي الحرس الوطني شرقي هذا الحي ومن الغرب تقع مقبرة النسيم

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *