الشركة

خبر هاام من الشركة السعودية للكهرباء…لا صحة لهذه المعلومات وهي مجرد إشاعات

الخليج فايف.. بعد انتشار أخبار عن استغناء الشركة السعودية للكهرباء عن 10 آلاف موظف، أعلنت الأخيرة أن هذه المعلومات لا صحة لها نافية قيامها بهذا الاستغناء.

كما أكدت الشركة أنها ماضية بالمساهمة في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠، وذلك من خلال إعادة الهيكلة لزيادة الفعالية ورفع الإنتاجية، من خلال برامج وخطط تهدف لتوطين الكوادر الوطنية في مختلف مجالات عملها، موضحة أن نسبة السعودة وصلت فيها إلى 90٪‏، مع التنويه إلى أنها سبق وفازت على مدى سبع سنوات متتالية بجائزة الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله للسعودة.

ونقلت جريدة الرياض عن نائب الرئيس الأعلى للموارد البشرية عبدالرحمن محمد العبيّد، قوله إن الشركة تمتلك معايير دقيقة ومحددة جداً لتطوير كوادرها البشرية، وتعمل على توفير الاستقرار الوظيفي لهم كجزء من واجبها الوطني، لذلك أبدى استغرباه من تداول شائعات التسريح هذه، موضحاً أن السعودية للكهرباء تفخر بوجود أكثر من 23 ألف مهندس وفني سعودي يعملون ضمن أكبر منظومة كهربائية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يذكر أن الشركة أعلنت في وقت سابق عبر وسائل الاعلام أنها ستخرّج مجموعة من متدربيها الذين تلقوا تدريب أكاديمي مميز خلال السنتين الفائتين بمعاهدها الفنية الأربعة في كل من الرياض وجدة والدمام وأبها، واكتملت حالياً الترتيبات لإقامة حفلات التخرج في هذه المدن الأربع خلال الأسبوعين القادمين، وتمت دعوة أولياء أمور الخريجين ليشاركوا في هذه الفعاليات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *