التخطي إلى المحتوى
إنا لله وإنا إليه راجعون ………. المملكة تنعي اليوم أحد رجالها البواسل الأوفياء
القبض على خلية إرهابية حاولت استهداف المسجد النبوي

الخليج فايف..إنا لله وإنا إليه راجعون، أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بتعرض دورية لحرس الحدود أثناء قيامها بمهامها في قطاع الداير بمنطقة جازان لانفجار لغم أرضي في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الأحد الموافق 1438/7/19هـ .

وقد نتج عن انفجار اللغم استشهاد العريف عيسى مضواح معبر الريثي وإصابة 3 من زملائه تم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

وتابع المتحدث الأمني بأن الجهات المختصة بحرس الحدود تباشر التحقيق في هذه الواقعة والله ولي التوفيق.

يتقدم موقع الخليج فايف بنقل تعازيه لأسرة الشهيد داعين المولى عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته ويتقبله من الشهداء، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ومن الجدير بالذكر أن رجال أمن المملكة العربية السعودية يقدمون أرواحهم فداء للوطن وحمايته من الإرهابين، فمنذ فترة سابقة أعلن المتحدث الأمني باسم وزارة الداخلية بتعرض أحد المراكز الحدودية في قطاع ظهران الجنوبي في منطقة عسير لمقذوف عسكري قد أطلقته العناصر الحوثية من داخل الأراضي اليمنية في تمام الساعة الرابعة وأربعين دقيقة من مساء أمس الخميس.

وأضاف المتحدث الأمني بأن شظايا المقذوف نتج عنها استشهاد الجندي عطا الله ياسين عطا الله العنزي بحرس الحدود، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويتقبله من الشهداء.

كما شهدت إحدى نقاط التفتيش الأمنية بمحافظة القطيف إطلاق نار من قبل مجهولين أسفر على استشهاد رجل أمن، وقد اتجهت الجهات الأمنية إلى موقع الجريمة لاتخاذ اللازم.

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *