لمجرد

شاهدوا بالصورة… هكذا بدا سعد لمجرد بعد إطلاق سراحه.. وما قصة السوار الإلكتروني؟

الخليج فايف.. مؤكداً خبر إطلاق صراحه، نشر كريم أبي ياغي مدير أعمال الفنان المغربي سعد لمجرد صورة لهما على مائدة طعام، وذلك بعيد خروجه من سجن فلوري الذي أمضى فيه 170 يوماً بتهمة اغتصاب الفرنسية لورا بريول.

وأراد أبي ياغي من نشر هذ الصورة طمأنة محبي لمجرد على صحته، والتي كشفت فقدانه لبعض وزنه خلال الفترة الماضية.

22-5-1
غادر لمجرد أسوار سجن “فلوري ميروجيز”، بعدما أصدر قاضي التحقيق في محكمة استئناف باريس أمرا بالإفراج عنه، مع إجباره على حمل سوار إلكتروني في قدمه اليسرى لرصد تحركاته من قبل الأمن الفرنسي، الذي سمح له بالحركة بشكل محدود من الساعة التاسعة صباحاً وحتى السادسة والنصف مساء، واشترط عليه أن يبقى في بيت والديه الكائن في الدائرة الخامسة وسط باريس، وذلك من الساعة السابعة مساء وحتى الثامنة صباحاً، كما تم تجريده من جواز سفره، وأدرجت السلطات الفرنسية اسمه ضمن قائمة الممنوعين من السفر.
من جانبهما محاميا لمجرد، عبرا عن سعادتهما لهذا الإفراج المنتظر من 5 أشهر قضاها النجم المغربي في الحبس الاحتياطي، وأوضحا أن هذا القرار صدر بعد اقتناع القاضي الفرنسي بضمانات قدماها إلى المحكمة.

وقال موريتي أحد محاميّ لمجرد، لوسائل إعلام مغربية أن الفنان المغربي نال إطلاق سراح مشروط، إذ ينبغي عليه البقاء في فرنسا حتى صدور الحكم النهائي بالقضية المتهم فيها، وهو مطلب تقدمت به هيئة دفاعه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *