فتاة سعودية تسيء للسعوديات بعد قيامها بهذا الفعل على الملأ .. التفاصيل

فتاة سعودية تسيء للسعوديات بعد قيامها بهذا الفعل على الملأ .. التفاصيل

الخليج فايف… فتاة سعودية تسيء للسعوديات، المجتمع السعودي، من أكثر المجتمعات تحفظاً في التقاليد والعادات، وهو مجتمع حريص كل الحرص على الالتزام، على الرغم من المستجدات الجديدة عليه وخاصة في هذا العصر الحالي.

وهو عصر انتشر بشكل واسع شبكات التواصل الاجتماعي ، وما لحق من فساد على الجيل المراهق نتيجة تقليد كل ما يرونه من غير وعي ، ودون أي تفكير إن كان هذا التصرف مناسباً لطبيعة مجتمعهم أم لا.

فتاة سعودية تسيء للسعوديات بعد قيامها بهذا الفعل على الملأ .. التفاصيل

وللأسف كان الأكثر فئات المجتمع تأثراً، هن الفتيات السعوديات، وذلك نتيجة لقلة خروجهن بمقارنة الفتيات في المجتمعات الأخرى، لذا اتجهت الفتيات لإفراغ ما بداخلهن من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.


وفي خلال الفترة الماضية، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو لفتاة سعودية، تقوم بالتدخين في مكان، كمان أنها تزعم بأن التدخين هو الذي يعدل مزاجها ، كما أعلنت تلك الفتاة بأن التدخين أفضل كثير من البشر عندها .

وقد لاقى هذا الفيديو استنكار كبير من الشارع السعودي، فكيف لفتاة سعودية، تربت على الأراضي السعودية يصدر منها مثل هذا التصرف الغير مقبول، وعلى الملأ، كما أن هذا التصرف يعكس صورة مغلوطة لدى المجتمعات الأخرى عن الفتيات السعوديات.

ووفقاً لمصادر مطلعة، أكدت أنه جاري الآن التأكد من هوية الفتاة وذلك لتقديمها للجهات المختصة لمحابتها على هذه الفعلة، ولكي تكون عبرة لغيرها ولمن تسول لهم أنفسهم أن يحاولوا تشويه صورة المجتمع السعودي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *