التخطي إلى المحتوى
تعرفوا على قصة هذه الصورة وكيف ردت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن على هذا الموقف
جامعة

الخليج فايف.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة رواد تويتر، صور ظهر فيها مجموعة من الضيوف والخريجين ومنسوبي جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وقد طبع شعار الجامعة على ملابسهم بشكل واضح، وذلك خلال حضورهم حفل تخرج في هذه الجامعة يوم الخميس الفائت.

 

شهادة جامعية تنطبع على ملابس الخريجين والزوار  والمغردون يسخرون 

 
الصورة حققت انتشاراً كبيراً وترافقت بموجات من السخرية والنقد الأمر الذي دفع إدارة جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، لتقديم الاعتذار إلى الخريجين وضيوفهم والذين حضروا حفل التخريج بالجامعة، وذلك لعدم إزالتها الشعار المطبوع على أكياس بلاستيكية كانت على الكراسي، وأوضحت الإدارة أنها قامت مسبقاً بتغليف الكراسي بأكياس طبع عليها شعار الجامعة بالداخل من أجل حمايتها من الغبار.

ولكن المفاجأة التي حدثت والتي لم يتوقعها أحد الحاضرين من خريجين وضيوف كانوا في حفل التخريج بالجامعة، لأن تلك الأكياس البلاستيكية والتي وضعت على الكراسي والتي تحمل شعاراً أخضراً مطبوع عليها، تحول إلى ثياب الجالسين من الخريجين والحاضرين، وظهر كأنه علامة للجودة علا ملابسهم، وما زاد من سوء الموقف أن الشعار كان مطبوع بحجم كبير وبارز بشكل واضح جداً.

 

وجاء اعتذار الجامعة على شكل  تغريدة نشرتها عبر موقعها الرسمي بتويتر، وقالت فيها: “غُلّفت مقاعد الاستاد الرياضي لحمايتها من الغبار بأكياس طُبع عليها الشعار من الداخل، نعتذر لعدم التأكيد على الحضور بإزالتها قبل الجلوس عليها”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *