مسن

بالفيديو… هكذا فعل والدنا وهذه الاثباتات .. تفاصيل جديدة يكشفها أبناء مسن جدة

الخليج فايف.. بعد تحرير مسن جدة ونقله لأحد المستشفيات، كشف أبنائه الذين احتجزوه في غرفة موصدة بالسلاسل جنوب جدة، أنهم قاموا بهذا الأمر، بسبب وضع والدهم الصحي، إذ أنه يعاني من الازهايمر والخرف، فقد غادر المنزل عدة مرات بالماضي وكان يختفي بالأشهر، حتى أنه كان يخرج بشكل مستمر من البيت دون ارتداء ملابس.

 

وشرح أبناء المسن المحتجز، في حديث مصور لموقع ”عين اليوم”، أن والدهم لم يهتم بهم في طفولتهم إذ تركهم قبل 30 سنة، والقى بحملهم على والدتهم، ورغم ذلك تحمّلوه عندما كبروا وأدخلوه البيت، لكن بعد مرضه بدأ يفتعل كل يوم مشكلة، ويخرج ويختفي لأيام، ولهذا قرروا غلق باب الغرفة عليه بالسلاسل لمنع خروجه المتكرر المجهول الوجهة، والذي لطالما عرضه مخاطر عديدة، كحادثة الدهس.

 

 

وأضاف أحد الأبناء، أنهم حاولوا الحفاظ على حياته وسط هذه الظروف الصعبة، ولعدم قدرتهم على منعه من الخروج قرروا غلق الباب عليه بالسلاسل، موضحاً في الوقت نفسه أن الجيران الذين اشتكوا وتحدثوا لوسائل الاعلام هم أنفسهم من كان يرغب بحبسه كي يستريحوا من تصرفاته.

 

من جانبها، أكدت ابنته وجود تقارير رسمية تثبت مرض والدهم وأنه ضاع أكثر من مرة، وعن إقدام والدها على الصراخ بشكل دائم كما تحدث الجيران الجيران، فسببه على حد قولها رفضه تنظيفه أو تغيير ملابسه، موضحة أن هذا الأمر حدث فعلاً في أحد المستشفيات، رافضة أي اتهام بحقهم أن يكون والدها تعرض للتعذيب على يدهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *