التخطي إلى المحتوى
لن تتوقعوا قصة “فتاة مكة”…الشرطة تكشف تفاصيل الواقعة وتعلن اعتقال المعتدي
فتاة

الخليج فايف.. نقلت جريدة الرياض، أن شرطة مكة المكرمة أعلنت إلقاء القبض على الرجل الذي ظهر في مقطع فيديو حمل عنوان فتاة مكة وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يصفع امرأة على وجهها، وذلك بالقرب من أحد الفنادق الموجودة بمركزية مكة، ليتتضح أنه من أرباب السوابق، وأن السيدة هي إحدى البائعات اللواتي يعملن في الموقع.

ويأتي هذا، بعد ما وجه الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، اليوم الجمعة شرطة المنطقة للقبض بسرعة على المعتدي وإحالته للجهات ذات الاختصاص ليطبق بحقه الأنظمة.

وذكر العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، أنه تم تشكيل فريق عمل أمني من شرطة العاصمة المقدسة، تمكن من جمع المعلومات الكافية عن الشخص المعتدي، وثم قام بضبطه، فاتضح أنه مواطن من أرباب السوابق ، وتابع العقيد القرشي أنه تم ايقاف هذا الرجل لاستكمال إجراءات الضبط الجنائي، وذلك تمهيداً لإحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

وانتشر اليوم مقطع فيديو صغير يظهر رجل يقوم بالاعتداء على سيدة في مدينة مكة المكرمة، ويكشف الفيديو أن السيدة والرجل تجادل حول أمر ما ما اضطر المرأة لرفع حذائها بوجه هذا الرجل الذي قام بصفعها بقوة ارغمتها على السقوط أرضاً.

فيديو فتاة مكة أشعل الشارع السعودي، وانتشرت التغريدات التي طالبت بسرعة التدخل والقاء القبض على الجاني، وهذا ما فعله الأمير خالد الفيصل حينما غردت إمارة مكة قائلة، بأن الأمير وجه شرطة المنطقة للقبض على الرجل بسرعة، حتى يتم إحالته للجهات المختصة لتطبق الأنظمة في حقه.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *