التخطي إلى المحتوى
عروس تحطم رأس زوجها بعد أسبوع واحد من الزفاف… والسبب !!!
عروس بتحطيم رأس زوجها،هشمت رأسه بعد مشاجرة بينهما

الخليج فايف…. بعد أسبوع واحد من الزفاف، عروس تحطم رأس زوجها، في حادثة فريدة من نوعها، قامت عروس بتهشيم رأس زوجها ثم خرجت مسرعة للناس تصرخ وتبكي ، وتدعي أن شخصا غريبا قتل زوجها.

وعلى الفور قام الأهالي بإبلاغ الشرطة ، وهرع رجال الشرطة إلى مكان الحادث، لتكشف الشرطة حقيقة الأمر وتكون المفاجأة هي، أن العروسة هي من قتل زوجها عقب أسبوع واحد فقط من الزواج.

 

عروس تقوم بتحطيم رأس زوجها،هشمت رأسه بعد مشاجرة بينهما

حديث الناس دائما ما يؤدي إلى نتائج غير مرضية للجميع، وخاصة إذا كان الحديث عن شيئاً شخصياً يخص حياتنا الشخصية، لهذا فلابد من أن يتدخل العقل في الحكم على أراء ونصائح البعض لنا، حتى لا نقوم بعمل شيئاً قد نندم عليه طيلة حياتنا.

وفي حادثة اليوم، كان أراء الأصدقاء هو الدافع القوي والرئيس بل الوحيد في أقدام عروس بعد أسبوع واحد فقط من زواجها على قتل زوجها ، وذلك وفقاً لما نشرته” times of India” الصحيفة الهندية حيث أعلنت بأن الزوجة البالغة من العمر 22 عام، قد تأثرت بشدة بحديث صديقاتها وأقاربها عن زوجها، وأنه غير وسيم ولا يستحق زوجة مثلها.

وعقب هذا الحديث دأبت الزوجة على افتعال المشاكل بينها وبين زوجها الذي كان يعمل نحات أخشاب ويبلغ من العمر 25 عام، حتى جاء اليوم الذي قامت الزوجة بتحطيم رأس زوجها بحجر كبير، لتخرج عقب جريمتها تضرح وتدعي أن شخصاً ما تقتل زوجها، ولكن كشفت تحقيقات الشرطة كذب العروس ليتفضح أمرها بأنها هي من قتل زوجها .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *