التخطي إلى المحتوى
الغضب يشعل الشارع السعودي بسبب “فتاة مكة”.. والأمير خالد الفيصل يدعو للتدخل
الغضب

الخليج فايف.. مدشنين وسماً بعنوان “رجل يلطم فتاة في مكة”، عبر رواد تويتر ومواقع التواصل الاجتماعية عن مشاعر الغضب من رجل قام بضرب فتاة في مكة المكرمة، بحسب ما كشف مقطع فيديو انتشر بكثافة، مطالبين الجهات الرسمية بالتدخل ومعرفة هوية الرجل.
ويظهر في الفيديو الذي لا تتجاوز مدته 10 ثوان، رجل وفتاة في حالة مشادة تطورت إلى اشتباك، دفع الفتاة لرفع حذاءها في وجه الرجل، فما كان من الأخير إلا أن انهال عليها صفعاً، دون أن تتمكن من الدفاع عن نفسها فاستسلمت وجلست في الأرض.

 

أمير منطقة مكة المكرمة مستشار خادم الحرمين الشريفين خالد الفيصل، استجاب بسرعة لهذه الحملة، كما غردت إمارة المنطقة عن الحادث، بالقول بإن الأمير خالد وجه شرطة المنطقة للقبض على الرجل بسرعة، ليتم إحالته للجهات المختصة كي تطبق الأنظمة في حقه.

 

غالبية تغريدات السعوديين دانت هذا السلوك، وعكست الغضب المستعر في نفوسهم، ورحبت في الوقت نفسه باستجابة أمير مكة، وكتبت مغردة اسمها “حياة”: “لو كل مسؤول مثل خالد الفيصل لاعتدل الحال”، كما غرد سعد: “شكراً لأمير مكة سرعة التجاوب”، وتساءل آخر: “لماذا ننتظر أن يتدخل الأمير في الأمر للتحقيق فيه”، وذلك بحسب ما نقل تقرير نشرته جريدة الحياة.

 

ومن بين المغردين مغردة اسمها جنى طالبت بالتشهير بهذا الرجل وبكل معتدين على النساء حتى يكونوا عبرة لسواهم، وشدد مغرد اسمه منصور على ضرورة القبض عليه بأسرع وقت ممكن قائلاً: “لا يجب أن تغرب الشمس من دون القبض علي المعتدي”.
وأمام كل هذا التعاطف ظهرت تغرديات أدانت الفتاة بسبب رفعها حذاءها في وجه الرجل، إذ كتب مغرد اسمه يوسف: “كلاهما يستحق المحاسبة”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *