التخطي إلى المحتوى
الجوازات السعودية:اعتباراً من اليوم لن يرحل أي مقيم من السعودية
الجوازات السعودية : لن يرحل أي مقيم من السعودية اعتباراً من اليوم !!

الخليج فايف… الجوازات السعودية : لن يرحل أي مقيم من السعودية اعتباراً من اليوم ، صرح مدير الإدارة العامة للجوازات السعودية، اللواء سليمان اليحيى، أن الجوازات سوف تصبح “إدارة بلا موقوفين قريبا”، والسبب في ذلك يرجع إلى الإجراءات التي تتبعها الإدارة المعنية في تلك الفترة الحالية، كما أكد ـــ اليحيي ــ أنه لم يتم إيقاف أحد من الوافدين إلا في حالات قليلة جدا تتطلب ذلك.

 

الجوازات السعودية : لن يرحل أي مقيم من السعودية اعتباراً من اليوم !!

كما أفاد اللواء اليحيي، أن عدد المقيمين المخالفين لنظام الإقامة والعمل، والذين يتم إطلاق سراحهم بشكل يوم يقارب إلى 900 مقيم مخالف، مشيراً إلى أنه يتم إطلاق سراح المقيم المخالف بعد التأكد من تحقيق شخصيته، وبعد مروره أيضاً على لجنة فرز بالمديرية العامة للسجون، وهي الهيئة المخولة لها جميع دور التوقيف.

هذا وقد أضاف،مدير الإدارة العامة للجوازات السعودية، اللواء اليحيى” أنه لن  يتم يرحل أي مقيم إلا من قبل صاحب العمل وبرضاه، وأكد اليحيي على ضرورة استفادة المخالفين من حملة تصحيح الأوضاع والتي عرفت باسم “وطن بلا مخالف” والتي أطلقها ولي العهد السعودي، وزير الداخلية “الأمير محمد بن نايف”حفظه الله.

ومنم جانبه، أشار اللواء اليحيي إلى أوضاع الأشقاء اليمنيين وتصحيح أوضاعهم بالمملكة، حيث أوضح أنه قد تم الانتهاء بالفعل من تصحيح الأوضاع لهم بشكل كامل ، وذلك عقب إصدار الهويات لهم من خلال الأمر السامي الذي صدر لهم مؤخراً.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *