مجمع

سبب لن يخطر على البال يدفع مجمع دراسي لتعليق الدراسة .. التفاصيل كاملة

الخليج فايف.. بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه ثعبان داخل مجمع تعليمي، أمر ناصر العبد الكريم مدير عام التعليم في المدينة المنورة بتعليق الدراسة اليوم الخميس في هذا المجمع.

وأوضح العبد الكريم أن تعليق الدراسة في مجمع حي البدر – قرب ميقات ذي الحليفة، سيكون حتى تتمكن فرق الأمانة من الكشف على المجمع، والتخلص من الثعابين التي ظهرت فيه.

ومن جانبه، أشار عمر البرناوي المتحدث الرسمي إلى أن إدارته تابعت ببالغ الاهتمام ما تناقله الناس على تويتر بخصوص ظهور ثعابين في مجمع مدارس للبنات، تم تمرير البلاغ على الفور للأمانة والدفاع المدني للبت بالأمر.

وأوضحت جريدة الرياض، أن قرار تعليق الدراسة تم نشره عبر الحساب الرسمي للإدارة في تويتر بوقت متأخر أمس الأربعاء وتحديداً في الساعة 12:06 صباحاً.

وفي اطار منفصل، قررت الإدارة العامة للتعليم في منطقة مكة تعليق الدراسة اليوم الخميس في جميع مدارس مكة والمحافظات التابعة لها،وذلك من أجل الحفاظ على سلامة الطلاب والطالبات، وجهت الإدارة أيضاً المدارس بإعداد خطة تعويضية لليوم الدراسي الذي فات، وتم تعليق الدراسة أيضاً في جامعة الملك عبدالعزيز في جدة التي أعلنت تعليق هذا الأمر، مؤكدة أنه سيطبق في مقر الجامعة الرئيس وفي كافة فروعها وأيضاً في كليات رابغ، وذلك بغية الحفاظ على سلامة الطلاب والطالبات، بسبب تقلبات الجو، وشاركتها القرار جامعة جدة التي قررت تعليق الدراسة بمقرها الرئيس وبفروعها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *