التخطي إلى المحتوى
يبتز الممرضات والمريضات لإقامة علاقات غير شرعية معهن.. طبيب يتجاوز كل الخطوط الحمراء
طبيب

الخليج فايف.. بعد اتهامه بابتزاز ممرضات سعوديات وإقامة علاقة غير شرعية معهن، ألقت الأجهزة الأمنية في المدينة المنورة القبض على طبيب سعودي، وذلك بحسب ما نقلت جريدة “المدينة”.

وأوضحت التحقيقات أن الطبيب المذكور والذي يعمل في أحد المستشفيات الحكومية، أقام علاقات غير شرعية أيضاً مع مريضات ترددن على عيادته، عن طريق ابتزازهن مقابل تسليم أنفسهن له.

وتقدمت عدة ممرضات ببلاغ ضد الطبيب، اتهمنه فيه بابتزازهن، حتى يرضخن له ويوافقن على إقامة علاقة غير شرعية معه، وتمكنت جهات التحقيق من خلال البحث في جواله الشخصي من العثور على أدلة تدين الطبيب، إذ عُثر على رسائل تضمن تهديد للممرضات.

وأوضحت الشؤون الصحية بأنه تم القبض على الطبيب المتهم خارج المستشفى باعتباره مواطناً عادياً، وليس طبيباً ممثلاً للمنشأة التي يعمل بها، حيث أكدت أنه منقطع عن العمل بسبب توقيفه.

وفي سياق مشابه، نشر أحد المواقع السعودية خبر يتحدث عن قيام طبيب عربي في محافظة المخواة متخصص في أمراض النساء والولادة بسرقة جوال ممرضة سعودية وابتزازها بصورها لدفعها للرضوخ له، وأكثر من ذلك أن الطبيب المذكور قام بتصوير السيدات أثناء الولادة وعمد لاحقاً على ابتزازهن.

وحينما قام رجال الهيئة في محافظة المخواة بإلقاء القبض عليه وجد بحوزته جهاز الممرضة المسروق، كما وجد في جواله صور لها ولبعض أفراد عائلتها، وأيضاً صور لبعض المريضات أثناء عمليات الولادة التي يجريها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *