المنامة

المنامة تستيقظ على هذا الحدث الجلل.. والإرادة الإلهية تحمي أبناء البحرين

الخليج فايف.. بعد وقوع حادث خلف أضرار كبيرة، أعلنت صباح اليوم الخميس وزارة الداخلية البحرينية عن حدوث انفجار في أحد المطعم وسط العاصمة المنامة بسبب تسرب غاز.

وبيّنت الوزارة أن الانفجار تسبب في انهيار مبنى المطعم، وفي تضرر واجهات عدة محلات وسيارات كانت موجودة في الموقع، كما أكدت الوزارة بتغريدة لها عبر حسابها في تويتر أنه لم تسجل أي إصابات بشرية وأن الجهات المختصة تباشر إجراءاتها.
ونقلت جريدة الوسط عن شهود عيان، أن دوي انفجار سُمع في أحد المطاعم القريبة من باب البحرين، وقد تسبب بأضرار كبيرة له وللمحلات المجاورة.

وعلى الفور، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يصور اللقطات الأولى لهذا الانفجار والذي ترافق مع انهيار المبنى وأضرار في المنطقة المحيطة.

8a6fc5f0c730f0b4df14344762686cd7

وشهدت المنامة في شهر شباط الفائت، تفجيراً إرهابياً وقع في شارع البديع وخلف أضرار مادية دون إصابات بشرية، بحسب ما أعلنت يومها وزارة الداخلية البحرينية، والتي نشرت في تغريدة لها عبر موقع “تويتر”، أن التفجير عرض عدد من السيارات المدنية لأضرار، ولم يخلف اصابات بشرية.

وأيضاً، شهدت البحرين في آذار 2014، انفجار إرهابي، وقع بمنطقة “الديه”، شمال المنامة، وذكرت يومها وزارة الداخلية البحرينية في تغريدة لها على حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، أن الانفجار حدث أثناء مواجهة قوات حفظ النظام مجموعة من المخربين، تعمدت الخروج عن خط سير ختام عزاء متوفي في تلك المنطقة، إذ قام أفراد هذه المجموعة بأعمال شغب وتخريب وأيضاً إغلاق للشوارع، الأمر الذي استوجب القيام بالإجراءات القانونية حيالهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *