الإطاحة بخلية تعمل على ترويج المخدرات داخل المملكة

عاجل: الإطاحة بخلية تعمل على ترويج المخدرات والمسكرات داخل الأراضي السعودية

الخليج فايف…..صرح العقيد عبد العزيز بن محمد بن كدسه، الناطق الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات، أنه قد تم الإطاحة بخلية تعمل على ترويج المخدرات داخل الأراضي السعودية.

الإطاحة بخلية تعمل على ترويج المخدرات داخل المملكة

هذا وقد أعلن الناطق الرسمي باسم المديرية العامة لمكافحة المخدرات، العقيد عبد العزيز بن محمد بن كدسه، أنه في إطار المتابعة الأمنية المستمرة، لنشاطات الشبكات الإجرامية والتي تمتهن تهريب المواد المخدرة وترويجها بالمملكة.

وبناء على ما توفر من معلومات للجهات المختصة بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات، عن خلية تعمل على لترويج المخدرات والمسكرات، وعقب اتخاذ الإجراءات اللازمة ،تمكنت فرقه ميدانية من مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض من ضبط الخلية .

وأفاد كدسه، أن تلك الخلية مكونه من مواطن سعودي ، شخصيان يمنيين لا يحملان هوية، كما تم ضبط  في حوزتهم عدد (9983) تسعة ألاف وتسعمائة وثلاثة وثمانون زجاجة مسكر خارجي ومبلغ مالي قدرة (100.000) مائة ألف ريال حصيلة الإتجار بالمواد المحظورة وسلاح رشاش.

وفقاً لمصدر مطلع فقد تم إحالة  المتهمين الثلاثة  لجهة التحقيق المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم.

العقوبات المقررة لجرائم المخدرات في المملكة العربية السعودية 

هذا وقد قرر النظام له أشد العقوبات، وهي القتل تعزيرا “الإعدام” طبقا لنص المادة 37 من نظام المخدرات لما يسببه تهريب المخدرات وإدخالها للبلاد من فساد عظيم لا يقتصر على المهرب بل يمتد إلى الأمة بأكملها فيصيبها بأضرار بالغة وأخطار جسيمة، ويلحق بالمهرب الشخص الذي يستورد المخدرات من الخارج، وكذلك الشخص الذي يتلقى المخدرات من الخارج فيوزعها على المروجين.

777

77

7

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *