سلطان

اليوم…..خادم الحرمين الشريفين يكلف الأمير سلطان بن سلمان بهذا الأمر الهاااام

الخليج فايف..كلف الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين الأمير سلطان بن سلمان بنقل تعازيه للأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وللأمير تركي الفيصل وأبناء الأمير سعد الفيصل في وفاة المغفور له بمشيئة الله الأمير سعد بن فيصل بن عبدالعزيز.

ويذكر بأنه قد تأخر هبوط الطائرة التي كانت تقل الأمير سلطان بن سلمان نظراً لسوء الأحوال الجوية التي شهدتها منطقة مكة المكرمة أمس، حيث كان قادماً من منطقة الرياض إلى جدة لحضور الصلاة على الفقيد الأمير سعد بن فيصل في المسجد الحرام والمشاركة في تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقبرة العدل.

ومن جانبه عبر الأمير سلطان بن سلمان عن تعازيه ومواساته للأمير خالد الفيصل والأمير تركي الفيصل ولجميع أبناء الفقيد، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده برحمته وأن ينعم عليه بمغفرته وجنات نعيمه.

تجدر الإشارة أن صدر بيان عاجل من الديوان الملكي السعودي يوم الاثنين الماضي ، يعلن وفاة الأمير سعد بن فيصل بن عبد العزيز آل سعود، تغمد الله الفقيد بأوسع أبواب رحمته، وسوف يصلى عليه -إن شاء الله- غداً بعد صلاة عصر يوم الثلاثاء الموافق 14/ 7/ 1438هـ، في المسجد الحرام بمكة المكرمة.

الأمير سعد الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود, هو أحد أبناء الملك الراحل فيصل بن عبد العزيز آل سعود ووالدته الأميرة هيا بنت تركي بن عبد العزيز بن عبد الله آل سعود.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *