الأمير

مكالمة عاااجلة من الأمير محمد بن سلمان إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي

الخليج فايف..قام الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اليوم بإجراء اتصالاً هاتفياً بفخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، حيث عبر من خلاله عن خالص تعازيه في ضحايا عمليتي التفجير الإرهابية.

الأمير محمد بن سلمان يعزي الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي هاتفياً في ضحايا عمليتي التفجير الإرهابية التي حدثت الأحد الماضي

وقد أكد سمو الأمير محمد بن سلمان عن وقوف المملكة العربية السعودية بجانب مصر الشقيقة ودعمها الكامل والمستمر لها، ومن جانبه عبر الرئيس عبدالفتاح السيسي لولي ولي العهد عن مدى شكره لمشاعره النبيلة وتقديره بأن المملكة العربية السعودية دائماً وأبداً تكون في طليعة الدول التي تقف بجانب مصر في أصعب الأوقات.

ومن الجدير بالذكر أن استيقظت جمهورية مصر العربية صباح يوم الأحد الماضي على جراء عمليتي تفجير  إرهابية بكنيسة مارجرجس بشارع النحاس في طنطا بمحافظة الغربية و في محيط الكنيسة المرقسية في قسم العطارين بالإسكندرية، التي قد نتج عنهما العديد من القتلى والمصابين.

وقد أعلن تنظيم داعش الإرهابي مسئوليته عن هذا الحادث الأليم الذي سبب الحسرة والألم لجميع المصريين وأصبح يوم حزين على كافة جموع الشعب المصري.

وقد قام الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي باتخاذ قرار يوم الأحد إعلان حالة الطوارئ في مصر لمدة 3 أشهر ووافقت الحكومة المصرية على هذه المبادرة يوم الاثنين الماضي.

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *