لهذه الأسباب عليك الزواج من المرأة السمينة! …السبب رقم 2 هو الأهم..

لهذه الأسباب عليك الزواج من المرأة السمينة! …والسبب رقم 2 هو الأهم!!

الخليج فايف…لهذه الأسباب عليك الزواج من المرأة السمينة! تسعى جميع النساء للحصول على الجسم الرشيق المتناسق، ومن المعروف أن هذا النوع من النساء هو من يجذب الرجال، وقد لا يعترف الرجال بحبهم للمرأة السمينة، إلا أنه عند تفكيرهم في الزواج، فإن أغلبهم يختار المرأة السمينة، كون هذه الأنواع من النساء لديها المزيد من الصفات التي تجعلك ترسم الابتسامة على الوجه.

لهذه الأسباب عليك الزواج من المرأة السمينة! …السبب رقم 2 هو الأهم..

 

1- ملامح وجه ساحرة: تبدو الفتاة الممتلئة جذابة بنظر الرجل لأن لديها ملامح وجه ساحرة مقارنة مع الفتاة النحيفة، حيث تمتلك خدود ممتلئة وليست جوفاء ولها عيون غامضة تسحر الرجل.

2- لديها استعداد لتجربة أي نوع من الطعام معك: عندما تقترح على الفتاه السمينة تجربة  نوع مختلف من الأطباق الشهية لن تتردد في القيام بذلك، بل تساعدك في التمتع بوجبة جديدة، لأنها تحب الطعام وبتحب معظم أنواع الوجبات المختلفة، كما أنها تمتلك روح المغامرة  والاستعداد للخروج إلى المطاعم وتناول المأكولات المختلفة معك، مهما كان  نوع الطعام .

3- تتمتع بشخصية حنونة: في حال كنت ترغب في الشعور بالعاطفة والحنان عند عناق زوجتك، فإن الفتاة السمينة هي أفضل خيار لك بالإضافة إلى أنها تمتلك نسبة عالية من الطيبة والحنان، وهاتين الصفتين لا تتمتع بهما إلا الفتاة السمينة، فهي طيبة القلب ، ويتمتع أطفالها بحنان لا مثيل له عن الأم الرفيعة والتي دائما ما تكون عصبية غير هادئة المزاج.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *