إجازة

عاجل :خادم الحرمين يصدر أمرا ملكيا عاجلاً ويأمر بسرعة تنفيذه في الحال

الخليج فايف… منذ قليل، أعلن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، عن البدء في تدشين حملة عاجلة، لإغاثة الأشقاء في مدينة خان شيخون المنكوبة، وقد جاء ذلك عقب صدور توجيهات مشددة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ــ حفظه الله ورعاه ـــ للوقوف مع الأشقاء السوريين في محنتهم.

خادم الحرمين: يأمر بتدشين حملة لإغاثة الأشقاء في مدينة خان شيخون

ومن جانبه، أوضح المتحدث الرسمي المكلف لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، الدكتور سامر الجطيلي، أنه استكمالا لما تقدمه المملكة العربية السعودية، من مساعدات إلى الأشقاء في سوريا قد انطلقت أمس شاحنات تحمل سلالا غذائية عبر منفذ باب الهوى التركي متجهة إلى منطقة ريف أدلب الجنوبي.

 

وأكد الدكتور سامر الجطيلي، أن تلك المساعدات جاءت تلبية لاحتياجات الأهالي في مدينة خان شيخون المنكوبة، وأشار  بأن عدد الأسرة المستفيدة يتجاوز 5200 أسرة وتزن السلة الغذائية الواحدة نحو 76 كيلو جرام بحيث إنها تكفي أسرة مكونة من 6 أفراد لمدة شهر كامل.

 

 

وأكد المتحدث الرسمي المكلف لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، أن ذلك جاء امتداد للحملة الشعبية التي أمر بها الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله لإغاثة الأشقاء في سوريا، ورغبته في أن يثبت أن المملكة تقف دائما مع الجميع .

والجير بالذكر أن، مدينة خان شيخون، قد تعرضت لهجوم حاد من جانب النظام السوري والذي راح ضحايا تلك الهجوم مئات السوريين بين أطفال ونساء وشيوخ.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *