التخطي إلى المحتوى
عااااجل …… انتحار وافد مصري في محافظة الجبيل ………. التفاصيل

الخليج فايف..انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه وافد وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته، وأشارت مصادر مطلعة بأن الوافد مصري يعمل طبيب أسنان بأحد المستشفيات الخاصة في محافظة الجبيل.

سقوط وافد من الطابق السابع من إحدى العمائر السكنية المرتفعة في محافظة الجبيل

وتابعت المصادر بأن قد فوجئ المقربون منه بحادثة سقوطه مرجحين بإنه يكون قد سقط بصورة عرضية، حيث استبعدوا فرضية الانتحار على الإطلاق.

ومن جانبها صرحت شرطة الشرقية بأن التحقيقات ما زالت مستمرة حيث توصلت إجراءات الضبط الجنائي لمؤشرات تبين بإقدام الوافد على الانتحار، فقد أوضح العقيد زياد بن عبدالوهاب الرقيطي الناطق الإعلامي باسم شرطة المنطقة الشرقية بأن شرطة محافظة الجبيل قد تلقت بلاغاً في تمام الساعة الثالثة من مساء الأحد الماضي من مركز العمليات الأمنية يفيد بسقوط وافد من الطابق السابع.

وتابع الرقيطي بإنه تم نقل الوافد إلى المستشفى إلا إنه توفى في الحال متأثراً بإصابته الشديدة، كما باشر المختصون بالشرطة كافة إجراءات الضبط الجنائي واتضح بوجود مؤشرات تفيد بأن الوافد أقدم على الانتحار، مشيراً بإنه تم عرض جثمان المتوفي على الطب الشرعي وذلك من أجل استكمال الفحوص الطبية وإحالة ملف القضية إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام.

وتجدر الإشارة أن شهدت نيابة محافظة الجبيل سقوط طفلة من إحدى نوافذ الطابق الثالث حيث إنها ترقد حالياً في مستشفى الجبيل العام وذلك لاستكمال تلاقي العناية اللازمة واتمام الشفاء.

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *