فتيات

بالفيديو.. ثلاث فتيات سعوديات يلقن شاباً درساً قاسياً بعد التحرش بإحدهن

الخليج فايف.. رغم وجودهما في وسط الشارع لكن ذلك لم يمنعهما من التعدي على مجموعة فتيات في تبوك، وتحديداً قرب سوق “ستي تاور”، إذ تداول ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه قيام شاب يستقل سيارة بيضاء برفقة شخص آخر، بالتهجم على عدة فتيات وجر إحداهن من نقابها، حتى تمكن من نزعه رغم مقاومتها له بمساندة من زميلاتها، إذ قامت إحداهن بقذفه بحذائها.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول تهجم الفتيات على من صوره، لأنه لم يقدم لهن أي نوع من المساعدة، حتى أنه لم يبلغ الجهات المعنية، بل اكتفى بتصويرهن.

وبعد رفع الفيديو وتداوله، دشن المغردون على تويتر هاشتاق حمل عنوان: “سربوت ينزع عباءة فتاة”، وطالبوا من خلال تعليقاتهم الجهات الأمنية بالعمل بأقصى سرعة لضبط الجاني وإلقاء القبض عليه لينال جزاءه الذي يستحقه.

ولم تمض مدة قصيرة، حتى أعلن اليوم الإثنين مصدر أمني في شرطة منطقة تبوك، أن الجهات الأمنية المختصة قامت بدورها كما ينبغي، إذ تمكنت من تحديد المركبة الظاهرة في الفيديو، وتمكنت أيضاً من معرفة قائدها، الذي قام بتسليم نفسه لشرطة منطقة تبوك حينما شعر بالمتابعة الأمنية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة في حقه، وذلك تمهيداً لتسليمه للجهات المختصة.

ونقل موقع “على كيفك”، عن الفتاة قولها بإنها تعرضت لاعتداء جسدي ونفسي من هذا الاعتداء، إذ أن قيام محاولة نزع العباءة عنها والتحرش بها أثر بها كثيراً، وقامت بتعنيفه مع زميلاتها وقامن بضربه أيضاً قبل أن يهرب منهن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *