التخطي إلى المحتوى
سيدة تجاوزت الخطوط الحمراء لجميع القوانين بالمملكة … فكانت نهايتها .. التفاصيل
سيدة

الخليج فايف.. في حادثة غريبة من نوعها في المملكة، توفيت سيدة في حادث سير أثناء قيادة سيارتها في محافظة الغزالة جنوب حائل، فيما أصيبت مرافقتها.

وذكرت مصادر أن المواطنة صاحبة السيارة، هي مواطنة مسنة اصطدمت مركبتها التي من نوع بيك آب بسيارة من نوع لاند كروزر يقودها رجل، ويرجع سبب الحادث لوقوف السيدة بشكل خاطئ على الطريق؛ من أجل تقديم صدقة للعمالة، فاصطدم بها قائد السيارة من الخلف بعدما فشل في تفاديها.

وأوضحت صحيفة عاجل أن الجهات الأمنية وفرق الدفاع المدني باشرت الحادثة ونقلت المصابين إلى مستشفى الغزالة العام.

الجدير ذكره، أن النساء الكبيرات بالسن يسمح لهن ومنذ سنوات طويلة بقيادة السيارات في بعض المحافظات والقرى بمنطقة حائل، بشرط أن قمن بالقيادة بهدوء ومن دون مضايقات، في حين تمنع بقية النساء من قيادة السيارة في كافة مناطق المملكة.

ورغم انتشار شائعات حول اقتراب صدور قرار يسمح للمرأة بهذا الأمر لكن العقيد طارق الربيعان المتحدث الرسمي لإدارة المرور العامة، نفى أمس كل هذا الكلام وأكد أنه لم يصدر من مدير الإدارة العامة للمرور أو من المتحدث الرسمي حتى الآن أي تصريحات بهذا الخصوص، وأضاف بأن موضوع قيادة المرأة للسيارة في شوارع المملكة لم يتم به أبداً ولا يحد شهر شعبان أو غيره كموعد له حتى لو روجت مواقع التواصل الاجتماعية هذا الأمر، وذلك بحسب ما نقلت جريدة الرياض.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *