حريق

حريق يندلع في أحد الأبنية بمكة المكرمة … والدفاع المدني يجلي 30 شخصاُ

الخليج فايف.. بعد نشوب حريق في بدروم عمارة سكنية في حي العزيزية بمكة المكرمة، قامت فرق الدفاع المدني بإخلاء ٣٠ شخص.

تلقت عمليات الدفاع المدني بلاغا حول وقوع حريق في هذه العمارة، وتبين أن الحادث عبارة عن اشتعال النار في بدروم البناء المكون من خمسة طوابق مأهولة بالسكان، الذين تم اخلائهم بمساعدة وحدات الانقاذ الذين تواجدوا في المكان، وبلغ عددهم حوالي الثلاثون شخص.

من جانبه، أوضح الرائد نايف الشريف المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني في العاصمة أن الحريق اقتصر على غرفة الحارس الموجودة في البدروم، والتي تحتوي على بعض الأثاث بالإضافة لمرتبة اسفنجية لعبت دوراً في زيادة تركيز الأدخنة المنبعثة وانتشارها.

وتابع الرائد الشريف أن الحادث لم لم يسفر عن أي إصابات في الأرواح، كما أن فريق التحقيق في الإدارة باشر بالتعرف على مسببات الحادث، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

الجدير ذكره،أنه  من حوالي الأسبوع لقي طفلان مصرعهما  بعد انلاع حريق في منزل شعبي في قرية البدوي بمحافظة صامطة، وباشرت حينها فرق الدفاع المدني الكشف على الواقعة بعد تلقي مركز العمليات بلاغ، وكشف الوقائع أن الحريق اقتصر على إحدى الغرف، وقد تمت السيطرة عليه خلال وقت وجيز.

وصرح يومها المقدم يحيى القحطاني المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، أن الحريق وقع في منزل شعبي مؤلف من ثلاث غرف وصالة، وأسفر عن وفاة طفلين كانا في داخل الغرفة، وقد تم إخراجهما ونقلهما للمستشفى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *