سعيد

تعرض للطعن مرتين على يد مجهولين في الطريق.. سعيد السعيد لم يأخذ نصيبه من اسمه

الخليج فايف.. نقل موقع “مزمز” الإلكتروني، أنه وفي مفارقة غريبة من نوعها قد لا تتكرر، ظهر تفصيل جديد في قصة المواطن سعيد السعيد الذي تعرض للطعن والسلب من قبل وافد عربي، كان تعرض قبل حوالي العام تقريباً، لمحاولة قتل مشابهة من مجهول.

وفي الواقعة السابقة التي حدثت قبل عام، كان المواطن وأصله من منطقة بريدة، قادماً من الصمان ومتوجهاً لحفر الباطن، وبعد رحلة برية ‏أدركه التعب ليلًا فقرر أن ينام على الطريق، لكنه فوجئ بهجوم شخص ملثم ‏عليه يحمل أداة حادة، يحاول خنقه بنفس الوقت بسلك معدني، وبعد عراك لحوالي الـ 20 دقيقة نجى سعيد وهرب الجاني ‏بسيارة كان أوقفها بعيداً عن الموقع‎. ‎

أما في المرة الحالية فكان هذا المواطن في طريقه من الأحساء إلى بريدة، وبعدما وجد وافداً عربياً كبيراً في السن على الطريق قرر مساعدته ونقله بسيارته، وإيصاله للجهة التي يريدها بعدما طلب الأخير العون، لكن بعد صعود هذا الرجل حدث ما لم يكن متوقعاً.

ويتحدث السعيد عن الحادث عبر مقطع فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويوضح أنه بعد قطعهم مسافة 10 كلم طلب منه المقيم ركن السيارة يميناً فامتثل لأمره لكن أثناء نزوله أمسك بمحفظة السعيد التي كان يضعها بجانبه، فأمسك به محاولاً استرجاعها ومنعه من اختلاسها، وتطور الأمر لمشادة بالأيدي، انتهت بقيام المقيم يضربه بحديدة في مقدمة رأسه، وحينما استمر بالمقاومة طعنه المقيم في كتفه 3 طعنات غائرة، ثم سرق المحفظة ولاذ بالفرار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *