التخطي إلى المحتوى
ترك إنسانيته جانباً رغم صراخ المريض.. سائق سيارة إسعاف يركنها لشراء الطعام
سائق

الخليج فايف.. وسط ذهول المارة ودون أي إحساس بألم غيره أو بواجبه المهني، قرر سائق سيارة إسعاف في محافظة المنصورة المصرية، أخذ استراحة قصيرة وركن سيارته جانباً لشراء شطيرة، رغم وجود مريض بداخلها يصرخ ويطلب النجدة.

وانتشر مقطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي يرصد هذه الحادثة، ويظهر فيه توقف سيارة الإسعاف في قارعة الطريق، في الوقت الذي تتعالى فيه صرخات المريض من شدة ألمه.

ويكشف مقطع الفيديو كذلك، أن المريض الموجود في السيارة عبارة عن طفلة ربما تعاني من كسر في يدها، وقد جلست سيدة في مقدمة السيارة أخفت وجهها عند تصوير الواقعة.

ويكشف نهاية الفيديو، عودة السائق لقيادة السيارة هو يحمل بيده كيساً يبدو أن بداخله طعام.

وذكرت جريدة “اليوم السابع” أنها تواصلت مع المدير التفيذى لهيئة التأمين الصحى بالدقهلية الدكتور أيمن سليمان، فأكد أنه تمت متابعة الموضوع وإحالة رقم السيارة لشؤون العاملين، من أجل إحالة طاقمها للتحقيق وذلك تحت إشراف الشؤون القانونية، واعداً أنه في حال ثبوت الواقعة سيتم إخضاع كل أفراد الطاقم لأقصى عقوبة.

كما قال الدكتور مرهف الموجي، مدير عام فرع التأمين الصحي بالدقهلية، في مداخلة هاتفية ضمن برنامج صباح دريم، إنه بعد مشاهدته لهذا المقطع، طلب بإيقاف السائق عن العمل حتى تنتهي التحقيقات، كي يتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بحقه، وليكون عبرة لغيره ممن قد يحاولون المساس بأي مريض.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *