حساب

حساب المواطن يكشف أرقام المسجلين الذين اكتملت طلباتهم… الرقم بالملايين

الخليج فايف.. بلغ مجموع المسجلين في البوابة الإلكترونية لبرنامج حساب المواطن 11.841.969 فرداً، بالنسبة للطلبات مكتملة التسجيل، بحسب ما كشفت إحصائية البرنامج، ويرجع هذا الرقم لتاريخ البدء في التسجيل فيه أي في الأول من شباط/ فبراير، وحتى اليوم.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس)، نقلاً عن الإحصائية أن مجموع المسجلين في الحسابات المستقلة بلغ نحو 3.430.698 مسجلاً، وبلغ عدد التابعين لهم حوالي 8.411.271 فرداً.

وبالنسبة لعدد أرباب الأسر المسجلين والتابعين لهم، فقدر عددهم بنحو 8.637.851 فرداً، أما عدد حاملي بطاقة التنقل والمسجلين من أرباب أسر والتابعين لهم وأيضاً الأفراد المستقلين فبلغ عددهم 8.417 فرداً.

وتابعت الإحصائية بأن عدد المواطنات المتزوجات من غير سعودي واللواتي سجلن في البرنامج والتابعين لهن بلغن 30.554 فرداً، كما بلغ عدد المواطنين ممن هم مستقلين بالسكن 687.906 فرداً، أما عدد مستفيدي الضمان الاجتماعي والتابعين لهم المسجلين في البرنامج فبلغ 2.477.241 فرداً، تم تسجيلهم بشكل تلقائي قبل انطلاق مرحلة التسجيل التي بدأت 1 فبراير.

الجدير ذكره أن التسجيل في برنامج المواطن مستمر من خلال البوابة الالكترونية للبرنامج على الرابط https://ca.gov.sa ، ولم يحدد بعد تاريخ نهائي للتسجيل، وتُعد هذه البوابة المنصة الوحيدة لتلقي طلبات التسجيل وللتواصل مع المستفيدين، بالإضافة لإمكانية التواصل مع مركز الاتصال مع خلال الاتصال بالبرنامج على الرقم 19912، أو من خلال حساب البرنامج في “تويتر”، وذلك في حال وجود استفسارات أو شكاوى متعلقة بالتسجيل في البرنامج.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *