التخطي إلى المحتوى
منذ قليل…حالة من الفزع والإرتباك على طائرة الخطوط السعودية يتسبب فيها معتمر مصري

الخليج فايف..توفي اليوم السبت معتمر مصري على سلم طائرة الخطوط السعودية في مطار القاهرة، وذلك قبل إقلاعها إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.

ومن جانبها أوضحت مصادر طبية في مطار القاهرة بإنه أثناء صعود المعتمرين إلى طائرة الخطوط السعودية، فوجئوا بسقوط حسن.ح.ب على باب الطائرة، وتم على الفور استدعاء رجال الحجر الصحي في مطار القاهرة تحت رئاسة مدير عام الحجر الدكتور مدحت قنديل واتضح أن المعتمر فارق الحياة.

وتابعت المصادر بإنه تم نقل جثمان المعتمر إلى أحد المستشفيات القريبة من مطار القاهرة بإشراف محمود غنيم مشرف إسعاف مطار القاهرة.

وتجدر الإشارة أن شهد مطار القاهرة منذ فترة قليلة وفاة راكبة سعودية فور وصولها من جده نتيجة إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية وتم نقل الجثمان إلى المستشفى.

وقد نقل مصدر في مطار القاهرة بأن الراكبة السعودية عطيات.م.ش تبلغ من العمر 69 عام أصيبت بحالة من الإغماء بعد إنهاء كافة إجراءات وصول ركاب الخطوط السعودية القادمة من مطار جدة على الطائرة السعودية رحلة 301، وعلى الفور تم إبلاغ مساعد وزير الداخلية مدير أمن المطار اللواء فهمي مجاهد.

وتابع المصدر بأن اللواء مجاهد أمر بسرعة انتقال الحجر الصحي بالمطار لإسعاف الراكبة على الفور، إلا إنه تبين وفاتها على إثر هبوط حاد في الدورة الدموية وتم نقل الجثمان بسيارة إسعاف تحت إشراف مدير الإسعاف محمود غنيم إلى مستشفى هليوبولس لكي يتم استكمال إجراءات دفنها.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *