التخطي إلى المحتوى
وافد آسيوي يرتكب هذا الفعل في مكة المكرمة ضارباً بعرض الحائط كافة القوانين المتبعة
وافد

الخليج فايف.. بعد التأكد من قيامه بتزوير الوثائق والعملات والعمل على ترويجها، قامت شرطة العاصمة المقدسة بتوقيف وافد آسيوي، بحسب ما نقل موقع الشرق أونلاين.

وقال الناطق الاعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي، إن شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة تمكنت من ضبط آسيوي بعد أن توفرت لديهم معلومات عن قيامه بالترويج لعملات مزيفه ومستندات ووثائق رسمية، مشيراً إلى أنه تم إيقافه وإحالته لجهة الاختصاص.

وتنتشر بين الحين والآخر جرائم تتعلق بوافدين ارتكبوا مخالفات على أراضي المملكة، وغالباً ما تترافق بثورة غضب من أبناء السعودية، قد تصل للمطالبة بترحيل الوافدين، والعام الفائت انتشرت جريمة هزت الشارع السعودي وطالب يومها آلاف السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي، بإنزال أشد العقوبات بحق وافد يمني قام باغتصاب طفل حتى الموت.

وتعود هذه الضجة لإعلان صدر عن وزرة الداخلية تحدثت فيه عن ضبطها لمقيم يمني الجنسية، وذلك قبيل مغادرته أراضي المملكة بتهمة ارتكابه جريمة اغتصاب وقتل طفل لا يتجاوز عمره 4 سنوات، ويرتبط بصلة قربة مع الجاني.

وسيطرت حينها الحادثة المروعة، على اهتمامات السعوديين، وتصدرت قائمة أكثر المواضيع تفاعلاً على موقع “تويتر”، والتي تمت غالبيتها تحت الوسم ” #مقيم_يمني_يغتصب_طفل_حتي_الموِت”.

ومن حوالي الثلاثة أسابيع، تمكنت شرطة الرياض من القبض على ثلاثة يمنيين ومصري متورطين بجرائم غسيل أموال، إذ عثر بحوزتهم على مبالغ مالية وعملات نقدية أجنبية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *