التخطي إلى المحتوى
مفاجآت مثيرة وغريبة في حفل الزفاف المختلط في سكاكا بالسعودية!
واقعة حفل الزفاف المختلط في سكاكا بالسعودية

الخليج فايف….تسبب مقطع فيديو لحفلة زفاف في مدينة سكاكا بالسعودية، في حدوث حالة من الاستغراب بين نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، وخاصة أنه من المتعارف والمعتاد عليه في المملكة العربية السعودية أن  تقام جميع حفلات الأعراس بشكل منفصل بين الرجال والنساء وذلك من خلال إقامة الحفلة في قاعتين.

واقعة حفل الزفاف المختلط في سكاكا بالسعودية

ولهذا السبب فقد تسبب مقطع الفيديو في حالة تعجب وغضب واستياء لوجود الرجال والنساء سوياً فيه وهو مشهداً غير معتاد بالمملكة.

 وقد ظهر عدد من المفاجآت المثيرة حول هذا الفيديو ، حيث  أعلن صاحب القاعة أن العريس، قبل شهرين من حفل الزواج قد قبل بشروط قام بوضعها كل من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والدفاع المدني، والشرطة السعودية، وقام بالتوقيع عليها جميعاً.

وفي يوم الحفل ” الزواج” قام العريس، باستخدام غرفة العروسين الخارجية للدخول من خلالها لقاعة النساء،  مصطحباً معه الفرقة الفنية والتوجه مباشرة نحو قاعة النساء والدخول فيها، وقد تبين أن دخوله للقاعة حدث خلال فترة ما قبل حضور النساء المدعوات لحفل الزواج، وهي الفترة التي تكون ما بين المغرب والعشاء بهدف التقاط الصور التذكارية.

كما ظهر من خلال مقطع فيديو، عددًا من رجال فرقة تراثية  وهم يدخلون إلى الصالة المخصصة للنساء في حفل زفاف، وسط ترحيب من بعض النساء الموجودات في القاعة.

لهذا السبب أثار الفيديو استياء وغضبا كبيرين بين السعوديين، معتبرين أن مثل هذا التصرف دخيل على عادات المجتمع، مبدين استغرابهم لسماح أهل العريس بدخول الرجال إلى الصالة النسائية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *