بالتحرش

كلاكيت للمرة الثانية …فضحية مقيم مصري عقب قيامه بالتحرش بسيدة سعودية ويحدث ما لم يكن في الحسبان

الخليج فايف..قام سائق مصري يعمل في شركة كريم المتخصصة بخدمات التوصيل عبر التطبيق الإلكتروني بالمملكة العربية السعودية مساء أمس بالتحرش بسيدة سعودية في العاصمة الرياض، فقد أخبرت الزوجة زوجها الذي تقدم ببلاغ ضده إلى الجهات الأمنية بالمملكة بالإضافة إلى شكوى للشركة لكي يتم إيقافه عن العمل.

حيث أوضح زوج السيدة تفاصيل الواقعة قائلاً بإنه قامت زوجتي وأطفالي بطلب سيارة عبر تطبيق كريم وبعد وصولهم إلى المنزل وتسليم الحساب إلى السائق، ففي صباح اليوم التالي فوجئت زوجتي بعدد من الرسائل عبر الواتساب تتضمن عبارات تحرش جنسي وعبارات غير أخلاقية على الإطلاق، حيث طالب منها السائق المصري الخروج معها وإقامة علاقة غير شرعية.

وتابع الزوج بإنه قام بتصوير هذه الرسائل وتم التواصل مع حساب الشركة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر لأخذ كافة المعلومات الخاصة بالسائق من أجل تقديمها إلى الجهات الأمنية.

ومن ناحية أخرى صرح حاتم الكاهلي مدير عام شركة كريم في المملكة العربية السعودية بأن الإدارة المختصة تتابع القضية، وإنه سيتم تزويد صاحب الشكوى والجهات الأمنية بكافة المعلومات الخاصة بالسائق وذلك من أجل اتخاذ كافة الأجراءات المتبعة تجاه هذه الواقعة، مؤكداً بإنه تم إيقاف السائق عن العمل.

ومن الجدير بالذكر أن هذه ليست الواقعة الأولى من قبل السائقين في شركة كريم السعودية، حيث ذكرت من فترة فتاة سعودية اسمها “نوف” أنها تعرّضت للتحرش هي وصديقتها من قِبل سائق يعمل في شركة تاكسي “كريم”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *