الطائف

لولا لطف الله… مصيبة كادت تصيب الطائف… الهلال الأحمر يتحدث عن عشرة إصابات

الخليج فايف.. إثر حادث تصادم بين مركبتين بطريق جنوب الطائف ، أصيب عشرة أشخاص من ضمنهم خمسة أطفال بإصابات متفرقة تفاوتت ما بين المتوسطة والمستقرة، وذلك بحسب ما أكد شادي الثبيتي المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بالطائف.

وذكر الثبيتي أن غرفة عمليات الهلال الأحمر بمحافظة الطائف تلقت بلاغاً عن وقوع حادث تصادم حدث بين مركبتين، بعد كبري بني سعد بطريق جنوب الطائف، وتسبب بعدة إصابات.

وبيّن الثبيتي أنه بعد تلقي غرفة العمليات للبلاغ على الرقم ٩٩٧، والذي يتحدث عن تصادم مركبة عائلية مع مركبة مقيم، الأمر الذي تسبب في انقلاب مركبة المقيم وانحراف المركبة العائلية عن طريقها، مما أسفر لاحقاً عن اقتحامها لمحلات تحت الإنشاء، وعلى الفور تم توجيه ست فرق إسعافية بالإضافة لفرقتي تدخل سريع، وأيضاً تم طلب دعم صحة الطائف لتزويدهم بثلاث فرق للموقع.

وتابع الثبيتي، بأنه بعد وصول الفرق الإسعافية للموقع المذكور، تبين وجود عشرة إصابات، خمسة منها أطفال وخمسة بالغين، وحينها تم فرز الحالات إذ تراوحت الإصابات ما بين متوسطة إلى مستقرة، فقامت الفرق الإسعافية بتقديم الخدمة اللازمة لهم، كما تم نقل سبع إصابات عن طريق الهلال الأحمر، وثلاث إصابات أخرى عن طريق الصحة لمستشفى الملك فيصل الطبي بالطائف .

الجدير ذكره، أن الطائف شهدت قبل عدة أسابيع حادث سير مشابه تعرضت له عائلة أفغانية، مكونة من عشرة أشخاص، خمس رجال، وأربع نساء، بالإضافة لطفلة، وتراوحت يومها الإصابات ما بين حرجة ومتوسطة ، ويرجع الحادث لإنقلاب مركبة كانت تُقلهم بطريق نخال أمام كوبري المخاضة فيطريق الطائف – الباحة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *