التخطي إلى المحتوى
7 مقيمين يفجرون مفاجأة كبيرة في مهرجان تمور الجوف الرابع بعد قيامهم بهذا الأمر المفرح للجميع

الخليج فايف..أشهر 7 مقيمين إسلامهم على مسرح مهرجان تمور الجوف الرابع والذي تنظمه محافظة دومة الجندل تحت شعار #حلوة_وطن، وكان هذا تحت إشراف المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في بلدية دومة الجندل.

ومن جانبه أشار المشرف عبدالله القياض بأن بلغ عدد المقيمين الذين أشهروا إسلامهم 7 مقيمين أربعة منهم من الجنسية الفلبينية وثلاثة من الجنسية الهندية، وأشهروا إسلامهم بعد تقديم البرامج التي يقيمها المكتب للتعريف بالإسلام ومحاسنه.

وتابع القياض بأن المهندس فهد بن عبدالرحمن المغرق رئيس اللجان المنظمة للمهرجان رئيس بلدية دومة الجندل قد ألقنهم الشهادة، وكان هذا في حضور الدكتور نواف عبدالكريم السالم رئيس المجلس البلدي ومدير مرور دومة الجندل العقيد عويد الرويلي بجانب حضور رؤساء وأعضاء اللجان.

فالإسلام نعمة من أعلى النعم وأعظمها على الإطلاق، لذا يجب على كل مسلم أن يحمد الله ويشكره على هذه النعمة الكبري التي منًها عليه حيث جعله من أهل التوحيد الخالص والدين الحق، فالمسلمون لهم حظ كبير من نعم الله سبحانه وتعالى في الدنيا والآخرة.

ففي الدنيا هم في رعاية الله وعنايته ورحمته، أما في الآخرة فلهم الجنة حيث أكثر أهل الجنة على الإطلاق هم المسلمون فهم يعادلون نصف أهل الجنة وربما الثلثين وفي الجنة لهم ( ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر) فهنيئاً لكل إنسان أنعم الله عليه بنعمة الإسلام.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *