مكة المكرمة

إعلان حالة الطوارئ القصوى اليوم في منطقة مكة المكرمة بعد إندلاع الحريق في أحد الفنادق

الخليج فايف..قامت فرق الإطفاء والإنفاذ بالدفاع المدني في منطقة مكة المكرمة بإخماد حريق قد اشتعل في أحد الفنادق في حي العزيزية، نتج عنه إصابة شخص وإخلاء 40 آخرين.

من جانبه أشار الرائد نايف الشريف المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة بإنتقال الفرق إلى الموقع في حي العزيزية فور تلقيها البلاغ، حيث تبين اشتعال النيران في مطبخ بالدور الرابع لمبنى فندقي يتكون من 5 أدوار ممتلئ بالنزلاء ويقدر عددهم حوالي 40 شخص من جنسيات مختلفة.

وتابع الشريف بإنه تم إخلاء الفندق من خلال وحدات الإنقاذ إلى مناطق أمنه كما تم السيطرة على الحريق بالكامل، مبيناً بإنه نتج عن هذه الحادثة إصابة أحد ساكني المبنى بحروق سطحية وقد تلقى العلاج اللازم على الفور في الموقع.

وتجدر الإشارة  أن قامت شرطة العزيزية في منطقة مكة المكرمة بإلقاء القبض على 9 مقيمين من جنسية عربية، وذلك بعد اتهامهم بخطف جهاز جوال من مواطنة أثناء تواجدها بمركبة زوجها في طريق الطائف بجوار محطة التزود بالوقود.

ومن جانبه أوضح العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة مكة المكرمة بأن مركز شرطة العزيزية قد تلقى بلاغ من مواطن بتاريخ 1438/7/4 يفيد بتعرضه للاعتداء بالإضافة إلى خطف مجهولين لهاتف زوجته.

وتابع القرشي بأن قد ألقى فريق البحث والتحري بمركز شرطة العزيزية القبض على الجناة كما تم إيقافهم وذلك من أجل إحالتهم إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام وفقاً لحكم الاختصاص.

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *