التخطي إلى المحتوى
عاجل…….. المملكة العربية السعودية تصدر بيان هام.. التفاصيل
عاجل : المملكة العربية السعودية تعلن تأييدها الكامل للعمليات العسكرية الأمريكية على سوريا

الخليج فايف…. عاجل ،صرح مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية، عن أن المملكة العربية السعودية مؤيدةً للعلميات العسكرية الأمريكية والتي استهدفت أهداف عسكرية في سوريا ليلة أمس .

عاجل : المملكة العربية السعودية تعلن تأييدها الكامل للعمليات العسكرية الأمريكية على سوريا

هذا وقد جاءت العلميات العسكرية الأمريكية على المواقع السورية كرداً على ما قام به النظام السوري، واستخدامه للأسلحة الكيميائية ضد المدنيين الأبرياء من الشعب السوري، والتي أودت بحياة العديد منهم، ومن بنهم أطفال ونساء.

وقد أعلن المسؤول بأن ما قام به النظام السوري لا يخرج عن كونه إلا استمراراً للجرائم البشعة التي يرتكبها النظام السوري  منذ سنوات طوال ضد الشعب السوري الشقيق وبأوامر من  الرئيس بشار الأسد .

 

كما حمل المصدر النظام السوري مسؤولية  الكاملة عن تعرض سوريا لهذه العمليات العسكرية ، كما  أعرب المصدر عن مدى تقدير المملكة العربية السعودية عن هذا القرار الشجاع لفخامة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي يمثل ردًا على جرائم هذا النظام تجاه شعبه في ظل تقاعس المجتمع الدولي عن إيقافه عند حده .

وتجدر الإشارة إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، قد أعطى أمراً أمس بتدخل القوات الأمريكية للرد على ما قام به النظام السوري واستخدامه للأسلحة الكيميائية ضد الشعب السوري الأعزل.

وفقاً لمصدر مطلع فإن  القوات الجوية الأمريكية  أطلقت ما يبلغ ٥٠ صاروخاً على سوريا، وذلك عبر بارجتين تابعة للقوات البحرية الأمريكية في البحر المتوسط، بعد أمر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتوجيه الضربات العسكرية لسوريا.
و  أكد مسؤولون أميركيون أن الضربات الجوية على ⁧‫سوريا‬⁩ سوف تنتهي بعد إطلاق 70 صاروخاً.
وقد استهدفت الضربات الأميركية موقعا للأسلحة الكيماوية في مدينة حمص‬⁩، ومطار الشعيرات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *