التخطي إلى المحتوى
الملك سلمان يصدر موافقته الكريمة على  إقامة ملتقى الإعلام الهادف بمكة 28 رجب

الخليج فايف….وافق اليوم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ــ حفظه الله ورعاه ـــ على إقامة الملتقى ال 8 لرابطة الإعلام المرئي في العاصمة المقدسة ” مكة المكرمة”  والذي يحمل عنوان ” الإعلام المرئي الهادف والاستقرار المجتمعي”.

الملك سلمان على إقامة ملتقى الإعلام الهادف بمكة 28 رجب

 

هذا وسوف ينعقد الملتقى الثامن لرابطة الإعلام المرئي في مكة المكرمة، تحت رعاية الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ، وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ، وذلك في خلال الفترة من الثلاثاء 28 رجب الحالي وحتى الخميس والموافق  1 من شهر شعبان 1438هـ، و الموافق 25 – 27 أبريل 2017م.

ملتقى الإعلام الهادف بمكة 28 رجب1438 هجريا

وسوف يشارك في الملتقى نخبة كبيرة  من المختصين في الإعلام المرئي والأكاديميين،بالإضافة إلى عدد من خبراء الإِعلام، وسوف يتضمن جلسة افتتاح، وجلسات لمناقشة البحوث والأوراق التي تم تحكيمها، وورش عمل، ودورات تدريبية وتأهيلية، وبعد ذلك سوف يختتم بالجلسة الختامية.

ملتقى الإعلام الهادف” نقلة نوعية”

ومن جانبه صرح  الدكتور ضيف الله بن محمد الضعيان، الأمين العام لرابطة الإعلام المرئي الهادف، أن ”: إن عقد الملتقى الثامن للرابطة بمكة يمثل نقلة نوعية لعملها ودورها في تحقيق أهدافها.

 

كما أعرب الأمين العام لرابطة الإعلام المرئي الدكتور  “الضعيان”،  عن  مدى شكره وتقديره على الدور الكبير الذي يقوم به المسؤولون في وزارة الشؤون الإسلامية والجهات الحكومية الأخرى بالمملكة العربية السعودية  لإنجاح الملتقى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *