التخطي إلى المحتوى
الخطوط السعودية تطلق خدمة منصات ..لتسهيل إجراءات سفر هذه الفئة من المواطنين
الخطوط السعودية تطلق تحذيرات هامة للجميع

الخليج فايف..قامت اليوم الخطوط السعودية للطيران بالإعلان عن إطلاق خدمة جديدة في جميع المطارات الداخلية بالمملكة العربية السعودية، حيث تخدم هذه الخدمة العسكريين المرابطين في مطارات المملكة.

الخطوط السعودية تطلق خدمة منصات

هذا وتتمثل الخدمة الجديدة في تخصيص منصات معاينة لإنهاء إجراءات سفرهم، بالإضافة إلى توفير خدمات التصعيد  وذلك عن طريق ممرات Sky Priority من جميع المطارات المطارات الداخلية.

والجدير بالذكر أن المهندس صالح بن ناصر الجاسر،  المدير العام لخطوط السعودية، قد دشن ظهر اليوم الخميس الموافق 6 أبريل 2017 منصة الخدمة الخاصة بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، معلناً بذلك إطلاق إشارة البدء في تقديم هذه الخدمة بمطار جدة، كما أن تلك الخدمة تأتي بالتزامن في جميع محطات “السعودية” الداخلية بشكل تدريجي.

والجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية قد اختارت موقعا متميزاً للمنصة الخاصة بخدمة الجنود المرابطين البواسل، والواقعة بجوار منصات خدمة الدرجة الأولى والأعمال، وقد  خصصت لتلك المنصة موظفون مؤهلون يعملون على مدار  اليوم لتقديم جميع الخدمات  الخاصة بإنهاء إِجراءات السفر من إصدار بطاقات صعود الطائرة وقبول الأمتعة وغيرها.

وتجدر الإشارة إلى أنه يتوجب على العسكريين المرابطين عند وصولهم للكاونتر الخاص بخدمتهم  أن يقوموا بإبراز بطاقاتهم التعريفية العسكرية، حتى يتمكنوا  فيما بعد من الحصول على خدمات (أولوية سكاي) والتي تشتمل على سلسلة من الخدمات الخاصة في المطار، مثل أولوية تسجيل الدخول، وأولوية الصعود إلى الطائرة، إلى غير ذلك من الخدمات الأخرى.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *