طائرة

هبوط عاجل لطائرة سعودية بمطار القاهرة وتدخل عاجل من الشرطة المصرية

الخليج فايف….. وقع شجار بين أحد ركاب رحلة” فلاي ناس” والمتجهة من جدة إلى القاهرة و أحدى المضيفات إلى قيام طائرة الطائرة للاتصال ببرج المراقبة بمطار القاهرة، حيث طلب استدعاء تدخل الشرطة لموقع هبوط الطائرة.

هبوط عاجل لطائرة سعودية بمطار القاهرة وتدخل عاجل من الشرطة المصرية

وفقاً  لمصدر مطلع، أكد أنه تواجد  حالة من الفوضي العارمة على متن الرحلة رقم 567 والمتجهة من جدة إلى القاهرة والتابعة لطيران فلاي ناس، وذلك عقب مشاجرة حامية بين راكب وإحدى المضيفات، ما أدى إلى تهديد سلامة الطائرة والركاب، و هو الأمر الذي دفع قائد الطائرة لطلب استدعاء الشرطة فور هبوط الطائرة في مطار القاهرة.

كما أضاف المصدر ، بأن الشرطة بمطار القاهرة بدأت في فتح محضر للواقعة، إلا أن الراكب بادر بالاعتذار للمضيفة، مبيناً أنه يمر بحالة نفسية سيئة، فقبلت المضيفة الصلح تقديراً لحالته النفسية.

طيران ناس

طيران ناس هي شركة طيران سعودية خاصة، وتعمل فلاي ناس بنظام الطيران منخفض التكلفة، كما تعد طيران ناس أول شركة طيران تعمل بنظام الطيران الاقتصادي في المملكة العربية السعودية، وذلك عقب  فوزها في المنافسة على تصريح لتشغيل الرحلات الجوية المجدولة داخل السعودية ، انطلاقا من مطار الملك خالد الدولي في الرياض.

ويقع المقر الرئيسي لشركة طيران ناس  في العاصمة الرياض، كما تتخذ من مطار الملك خالد الدولي ومطار الملك عبد العزيز الدولي مركزين لعملياتها، وقد تم إنشائها في عام 2007.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *