فيديو

هذه حقيقة فيديو رقص الرجال أمام النساء في أحد صالات الأفراح بمنطقة سكاكا..

الخليج فايف.. كشف صاحب صالةأفراح بمدينة سكاكا، والتي تم فيها تصوير مقطع فيديو ظهر فيه عدد من الرجال يرقصون أمام النساء في حفل زفاف، ملابسات الحادثة، وأشار إلى أن هذا الفيديو المتداول تم تصويره قبل حضور المدعوات للحفل.

ونقل موقع “سبق”، أن العريس توجه مع الفرقة الفنية إلى قاعة النساء التي دخلها عبر غرفة العروسين الخارجية، وكان هدفه التقاط صور تذكارية له وللفرقة، وذلك في الفترة السابقة لحضور النساء المدعوات، وهي الفترة التي تكون عادة ما بين صلاتي المغرب والعشاء.

وأكد صاحب الصالة أيضاً، أن العريس يعرف الشروط المتبعة في الصالات حتى أنه وقع قبل شهرين من حفل زفافه عليها، وهي الشروط التي وضعتها عدة جهات رسمية كالشرطة والدفاع المدني، بالإضافة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وبالنسبة للنساء اللواتي ظهرن في فيديو الرقصة، أكد صاحب القاعة أن الحاضرات هن صاحبات الحفل، بالإضافة لبنات صغار في السن.

وتداول بكثرة رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، مقطع فيديو ظهر فيه دخول رجال إلى قاعة النساء بأحد الأفراح، كما يظهر في الفيديو قيامهم بوصلة رقص، وسط ترحيب من بعض النساء الحاضرات، الأمر الذي أثار أحدث ضجة في المملكة وأثار استياء كبيراً بين متداولي المقطع.

وحضرت منطقة سكاكا على ساحة الأخبار مؤخراً، بعد انتشار قصة سيدة تتعرض للضرب والتعنيف على يد زوجها، وبسبب مأساتها قامت بتصوير نفسها حيث ظهرت علامات الضرب على جسدها ونشرتها على توتير، ويومها أثار الموضوع ضجة في الشارع السعودي وصلت إلى قيام وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالبحث عنها وتأكيد الوصول إليها.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *