التخطي إلى المحتوى
تحذير هام لأبناء الجالية المصرية المخالفين بالسعودية: غادروا فورا
تحذير للمصريين المخالفين بالسعودية

الخليج فايف…..وجه اليوم نائب رئيس اتحاد المصريين بالخارج فرع السعودية بالمنطقة الشرقية، مصطفى النفياوي، دعوة إلى جميع ، أبناء الجالية المصرية المخالفين لشروط الإقامة بالمملكة، بضرورة المغادرة الفورية على حسابهم الشخصي خلال المهلة المحددة لحملة “وطن بلا مخالف”.

تحذير للمصريين المخالفين بالسعودية

هذا وقد أضاف النفياوي، أن مغادرة المصريين المخالفين لشروط الإقامة في المملكة العربية السعودية، في حال مغادرتهم من تلقاء أنفسهم وعلى نفقتهم الخاصة خلال المهلة المحددة في حملة “وطن بلا مخالف” والمحددة ب 90 يوم ،سوف يتم إعفائهم  من الرسوم والغرامات والآثار المترتبة على بصمة (مرحل)، كما أنه في حال الاستجابة لهذه الحملة سوف يكون لهم أمكانية العودة إلى المملكة بالطرق النظامية.

كما نوه إلى أنه في حالة وجود أي استفسارات فأنه يمكن للمصريين التواصل برسالة على الخاص أو الاتصال على رقم ٠٥٣١٢٦١٦٦٦ مؤكداً أنه سوف يتم دعمهم في كافة الاستفسارات أو إفادتهم بأرقام هواتف السادة نواب الاتحاد في جميع مناطق المملكة لتقديم الدعم والتوجيه حسب المنطقة التابع لها المقيم.

والجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية بدأت  في سريان قانون يقضي بالسماح للوافدين المخالفين لنظام الإقامة في المملكة بالمغادرة دون تعرضهم لعقوبات أو دفعهم أي غرامات.

ومن جانبه فقد أكد مصدر أمني أن تلك الحملة “وطن بلا مخالف”، من المقرر نهايتها في شهر رمضان المقبل، مشيرا إلى أن عقوبة المخالف لنظام الإقامة تبدأ من 15 ألف ريـال، وتتضاعف في حال تكراها حتى تصل إلى 50 ألف ريـال، وحددت عقوبة المتسلل بــ 100 ألف ريـال، والسجن مدة ستة أشهر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *