التخطي إلى المحتوى
اليوم… منطقة الرياض تعلن حالة الطوارئ القصوى بعد هذا الحادث المروع ..التفاصيل

الخليج فايف..وقع حادث انقلاب حافلة تقل 48 معتمراً مساء اليوم الخميس على طريق الطائف- الرياض بمقربة من الرويضة الواقعة في اتجاه منطقة الرياض، وقد أسفر عنها إصابة 8 معتمرين بإصابات متفرقة.

وفور تلقي البلاغ باشرت الجهات الإسعافية إلى موقع الحادث، وتم بالفعل نقل عدد من المصابين إلى مستشفى الروضة أما البعض الآخر فتم نقلهم إلى مستشفى القويعية، كما باشرت الجهات المرورية إلى موقع الحادث.

وتجدر الإشارة أن حادثة انقلاب حافلة المعتمرين ليست الأولى في هذا الشهر فقد وقع حادث انقلاب لحافلة  معتمرين أردنيين مساء أمس الجمعة قبل مدينة تبوك الواقعة شمال المملكة العربية السعودية بنحو 60 كيلومتر، نتج عنها وفاة شحص وإصابة العديد من الأشخاص.

وقد نقلت مصادر مطلعة بأن الجانب السعودي أبلغ المملكة الأردنية الهاشمية بالسيطرة على الوضع وأن كوادر الدفاع المدني السعودي تتعامل بدقة شديدة مع حادثة انقلاب حافلة المعتمرين الأردنيين الذي وقع قبل مدينة تبوك شمال المملكة.

ومن الجدير بالذكر أن أن  قام الأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لحنة الحج العليا بتوجيه دراسة توصيات وزارة الحج والعمرة المرفوعة من الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية حول تهيئة المرافق والمباني والفنادق لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة بمناطق الحج ( مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة ) وذلك من أجل عرضها على لجنة الحج العليا في الاجتماع القادم.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *