أبها

أبها على موعد مع هذا الحدث العربي الهام الثلاثاء القادم.. والاستعدادات انطلقت بالأمس

الخليج فايف.. خلال حفل ستستضيفه بحيرة سد أبها يوم الثلاثاء 18 من نيسان (أبريل) الجاري، سيتم مدينة أبها كـ “عاصمة للسياحة العربية 2017″، بحسب ما أعلنت اليوم الخميس، وكالة الأنباء السعودية (واس).

وذكرت الوكالة السعودية الرسمية أن الشركة المنظمة للاحتفال بدأت أعمالها في الموقع بعد وصولها إلى أبها يوم أمس الأبعاء، حيث قاموا بتركيب الشاشات والأجهزة التقنية الخاصة بهذه المناسبة، كما قاموا بتجهيز منصة الاحتفال التي ستشغل مساحة 300 متر مربع.

وذكر محمد العمرة المدير العام للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في المنطقة، أن كافة ترتيبات الحدث المنتظر تسير بشكل مطمئن وبمتابعة من قل أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية فيصل بن خالد، ولفت العمرة إلى تعاون الهيئة وجهات عديدة حكومية وخاصة في تنظيم الفاعلية.

القوات المسلحة ستشارك في احتفالات أبها

وكان ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، أصدر توجيهاته بمشاركة القوات المسلحة بجميع قطاعاتها (البرية والجوية والدفاع الجوي والبحرية والإدارة العامة للخدمات الطبية)، ضمن الاحتفالات التي ستشهدها مدينة أبها بعد فوزها بلقب عاصمة السياحة العربية 2017 م، مؤكداً أن مشاركة هذه القوات ستقدم إضافة مهمة ونوعية للفعاليات بسبب ما تمتلكه من تقنيات متطورة وإمكانيات كبيرة.
الجدير ذكره أن القوات المسلحة ستشارك أيضاً عبر معرض خاص يقام في مركز الملك فهد الثقافي بالمفتاحة، ويستمر لعدة أيام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *