ولي العهد

عااجل…… ولي العهد يطلق تحذيرات شديدة اللهجة من القيام بهذا الأمر

الخليج فايف.. قام الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الداخلية اليوم الأربعاء بإطلاق تحذير شديد اللهجة من المساس بأي دولة عربية، مشيراً أن ذلك يعتبر مساساً ببقية الدول.

حيث أكد سموه في كلمته أثناء افتتاح الدورة 34 لمجلس وزراء الداخلية العرب التي تنعقد في تونس بأن المجلس يبذل قصارى جهده في العمل على حماية أمن الدول العربية كلها، موضحاً بأن المنطقة العربية محاطة بالعديد من التهديدات الداخلية والخارجية التي تستوجب التكامل الأمني بين كافة الدول العربية لمحاربة الإرهابين والمجرمين.

كما شدد الأمير محمد بن نايف من أن الظروف الحالية تستدعي التكامل الأمني وذلك من أجل تحقيق أقصى درجات هزيمة ومحاربة الإرهابين والمجرمين والمروجين والخارجين عن النظام، مشيراً بأن الأمن يعتبر مطلب كل فرد وغاية كل أمة وهي الأساس لكل تطور واستقرار.

وتجدر الإشارة أن ترأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا- حفظه الله- في مكتب سموه بوزارة الداخليةفي وقت سابق ،  اجتماع لجنة الحج العليا، بحضور أعضاء اللجنة.

هذا وقد أكد ولي العهد السعودي في بداية الاجتماع، أن رعاية حجاج بيت الله الحرام والمعتمرين والزوار بالإضافة إلى العمل على تمكينهم من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة واطمئنان وتيسير رحلتهم الإيمانية إلى الأماكن المقدسة، تأتيي في ذروة اهتمام وعناية وتوجيه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله- ومتابعته وحرصه المستديم وتطلعه الدائم نحو الارتقاء بمستوى الخدمات والتسهيلات المقدمة لقاصدي الأماكن المقدسة طوال العام وفي مواسم الحج والعمرة على وجه الخصوص

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *