كابتن

بسبب صراحته وعفويته… كابتن طائرة يشعل مواقع التواصل الاجتماعي .. التفاصيل

الخليج فايف.. وثق أحد الركاب في رحلة الرياض – جدة ذات الرقم 1057، كلام كابتن طائرة الخطوط السعودية حينما اعتذر للركاب وأوضح أن تأخر إنزالهم من الطائرة لأكثر من نصف ساعة بعد هبوطها في مطار الملك عبدالعزيز في جدة يرجع، لعدم توافر موقف رغم تبليغ الجميع.

وبعد بثهذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعية انتشر بسرعة كبيرة منذ مساء يوم الإثنين الفائت، وانقسم المغردون ما بين معجب بصراحة الكابتن، وما بين منتقد من القائمين على المطار.

وكان الكابتن خاطب الركاب بلهجة بعيدة عن جدية إعلانات مقصورة القيادة، مازجاً فيها الفصحى والعامية وقال، إنه من غرفة قيادة الطائرة، يتحدث هو كابتن الطائرة نيابة عن كافة الزملاء والملاحين، وأنهم يعتذرون عن التأخير الخارج عن إرادتهم، إذ قاموا بتبليغ الصيانة وجميع العمليات اليومية، وبلغوا أيضاً الجميع بأنهم ينتظرون لأكثر من 30 دقيقة موقف لهذه الطائرة، ولكن كل جهة كانت تقول إن الموقف موجود عند الأخرى، ولم يستطيع فريق الطائرة أخذ أي معلومة”.
وتابع الكابتن بأنه يتحدث مع الركاب بصراحة، بأنه يوجد مشكلة، ولم تفدهم أي جهة، وبعد تحدثهم مع مدير العمليات وعد بأنه سيتصرف، ثم كرر اعتذاره من الجميع مرة ثانية.

وجاء هذا الحادث بعد يومين من زيارة المهندس صالح الجاسر المدير العام للخطوط الجوية العربية السعودية لمطار جدة، وتفقد سير العمليات التشغيلية مع بدء تنفيذ خطة إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني لهذا العام والتي ستستمر حتى السبت القادم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *