فضيحة كبري لرجل أعمال سعودي مشهور ومعه فتاة سعودية ذات منصب قيادي

فضيحة كبري لرجل أعمال سعودي مشهور ومعه فتاة سعودية ذات منصب قيادي

الخليج فايف….فضيحة كبري لرجل أعمال سعودي مشهور ومعه فتاة سعودية ذات منصب قيادي،  من خلال جلسة عقدتها المحكمة العامة بجدة، والتي تم النظر فيها خلال الأسابيع القليلة الماضية ، تم الكشف عن تورط رجل أعمال سعودي ومسؤولة سابقة في مستشفى خاصة ،في بيع عدد سيارة من المستشفى المذكور ” 40 سيارة”  بطريقة غير نظامية، بجانب تورطهما  إلى إصدار شيكات دون رصيد والتزوير في مستندات رسمية .

هذا وقد أصدر على إثرها ناظر القضية حكمًا شمل إحالتهما إلى هيئة التحقيق والادعاء العام للتحقيق معهما حيال الجرائم تمهيدًا لإعادة محاكمتهما.

فضيحة كبري لرجل أعمال سعودي مشهور ومعه فتاة سعودية ذات منصب قيادي

وتعود تفاصيل القضية  بتقديم رجل أعمال سعودي بدعوى للمحكمة العامة ضد المستشفى الخاص، مدعيًا أنه قام بشراء 40 سيارة بقيمة مالية قدرها 450 ألف ريال ولم يستلمها حتى الآن،  كما قدم  مستندات وتعهد المبايعة والتي شملت شعار المستشفى المطبوع عليها، وطلب إلزامهم بتسليمه السيارات.

بينما أنكر وكيل المستشفى  كافة  الاتهامات ، مؤكداً  على إنه لم تتم أية مبايعة بين المستشفى والمدعي، وأشار وكيل المستشفى  الخاص، إلى أن المستندات المطبوع عليها شعار المستشفى  قد تم إلغاؤها  منذ1 ما يقرب من  ثلاث سنوات،

وبسؤال القاضي للمدعي، عن الشخص الذي  قام بالتوقيع على التعهد ومن  هو الشخص الذي باع له السيارات المذكورة ، جاء رد رجل الأعمال السعودي  ‘‘إنه لا يعلم من وقع له التعهد، وأن من اتفق معه لبيع السيارات هي فتاة سعودية تعمل بمنصب قيادي في المستشفى.

هذا وقد  أتضح  للقاضي  عقب ذلك  أن المدعي هو شخص ترتبط معه المسؤولة بعلاقة قرابة، وأن المبلغ المذكور450 ألف ريال  يدعي فيه أنه نتاج علاقة تجارية بينهما، كما  نفت الفتاة في الوقت نفسه قيامها ببيع سيارات المستشفى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *